منوعات

اجمل اماكن للخروج في القاهرة 2018 للكبار والصغار

اماكن للخروج في القاهرة 2018 فتعد القاهرة هي العاصمة المصرية وأكبر المدن التي توجد بها، وتتميز القاهرة عن غيرها من المدن بوجود الكثير من المعالم السياحية بالإضافة إلى الكثير من الأماكن التي تصلح للزيارة العائلية أو الكبار والصغار على حد سواء، وخلال فترة الصيف والإجازة والعطلات ينطلق الكثير من المصريين إلى الخارج لقضاء عطلة مميزة، لذا كان ولابد من التعرف على أفضل الأماكن للخروج على مستوى القاهرة لكل من الكبار والصغار لقضاء يوم مميز.

♥ اماكن الخروج في القاهرة على النيل ♥

اماكن للخروج في القاهرة 2018 للكبار والصغار

يوجد اليوم الكثير من المناطق المميزة للخروج في قلب القاهرة على الرغم من كونها مزدحمة في الكثير من الأوقات، إلا أن هذا الأمر لا يمنع الخروج بها وقضاء وقت ممتع لكل من الكبار والصغار، ومن بين الأماكن المميزة التي من الممكن الخروج بها في محافظة القاهرة ما يلي:

  • أفريكا سفاري بارك: وهو من الأماكن الممتعة جدا والغير مكلفة بالنسبة للعائلات، حيث أن الدخول إلى تلك المنطقة يكون بالسيارة وهو عبارة عن غابة مفتوحة يوجد بها الحيوانات وبرنامج الرحلة يشمل سفاري ورؤية الطيور والحيوانات، ويذكر أن الرحلة داخل البارك تستغرق ساعتين ونصف فقط والعمل في المنطقة مفتوح من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساءا.
  • قرية الأسد: من القري الممتعة وهي مناسبة للأطفال والكبار أيضا لقضاء يوم ممتع، والدخول يكون إلى المطعم أولا وبعدها يتم الذهاب إلى حديقة الحيوان والسيرك وكل شيء في القرية له سعر محدد.
  • قرية فنجنون: وهو من المناطق الغريبة والمميزة أيضا في قلب القاهرة ومن الممكن للكبار الاستمتاع به خلال فترة التواجد مع الصغار، حيث يقوم الأطفال في تلك القرية بالكثير من النشاطات المختلفة، من بينها حرب الألوان وتسلق الجدار وخبز العيش.
  • السيرك القومي: حيث أن برنامج السيرك القومى به الكثير من الفقرات المختلفة والتي تلاقي إقبال كبير من الأطفال والكبار أيضا، كما يوجد به فقرة خاصة باستعراض الحيوانات المفترسة.
  • مسرح العرائس: لمحبي ذلك النوع من الفنون فيوجد مسرح مخصص لهم في الأزبكية ويعد ذلك المسرح من بين أكبر المسارح بالعالم العربي، ويتم تقديم الكثير من العروض والمسرحيات من خلاله للمتواجدين.
  • الأزهر بارك: تعد الأزهر بارك أو حديقة الأزهر من أكثر المناطق إقبلا حيث يمكنكم التمتع بأكبر مساحة خضراء في القاهرة ويمكنكم من داخلها رؤية قلعة صلاح الدين كما يتوفر بها الكثير من المناطق الترفيهية للأطفال وكافيهات للكبار.

♥ اماكن الخروج فى القاهرة للمخطوبين ♥

  • برج القاهرة: وهو معلم من معالم القاهرة والذي قد تم تصميمة على شكل زهرة اللوتس وهو يتكون من 16 طابق ومن الممكن من خلال صعوده من رؤية القاهرة كلها، ويوجد في تلك الطوابق المطعم الدائري والذي يقوم بالدوران خلال تناول الطعام كما يوجد كافيتريا علوية يمكنكم تناول المشروبات بها.
  • القرية الفرعونية: وهي عبارة عن منطقة تتشابه مع عصر الفراعنة حيث يوجد أناس حقيقيين يرتدون ملابس الفراعنة تجسيدا لحياة المصري القديم ويوجد بها معبد كبير من الحجر الأبيض ومراكب ونماذج مختلفة للأثار منها مقبرة توت عنخ أمون.
  • الحسين: حيث تعد منطقة الأزهر والحسين من أفضل اماكن للخروج في القاهرة 2018 ويوجد بها الكثير من الكافيهات والقهاوي القديمة وما يميز المنطقة هو تاريخها الكبير ولا تزال تحتفظ بشكلها التراثي حتى يومنا هذا.
  • جرين ديزرت: حيث يمكنكم قضاء عطلة مميزة في تلك الواحة الخضراء على حمام السباحة والدخول لها يشمل الافطار والغذاء بسعر مناسب جدا للعائلات والشباب، والمكان يعمل من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساءا كل يوم.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق