أخبار

موعد مباراة ريال مدريد وليجانيس السبت 1 / 9 / 2018 والقنوات الناقلة

يلتقي ريال مدريد يوم السبت المقبل ضيفه فريق ليجانيس ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها ملعب سانتياجو بيرنابيو وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم جميع المعلومات الخاصة بالمباراة.

مباراة ريال مدريد وليجانيس

وقبل المباراة يحتل ريال مدريد المركز الأول على جدول ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم مناصفة مع برشلونة برصيد 6 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين ولم يتعادل ولم يخسر حيث أفتتح الملكي مبارياته في الدوري أمام خيتافي يوم الاحد 19 أغسطس الماضي وتمكن من الفوز بهدفين مقابل لا شيء وقعهم جاريث بيل وداني كارفخال.

وفي الجولة الماضية رحل ريال مدريد لمواجهة جيرونا لحساب مباريات الجولة الثانية من الليجا على ملعب مونتيليفي وإنتهت المباراة بفوز رفقاء إيسكو برباعيه مقابل هدف وحيد حيث سجل أهداف الملكي في هذه المباراة سيرجيو راموس هدف وجاريث بيل هدف وكريم بنزيما هدفين.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق ليجانيس المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيده من تعادل خسارة حيث سقط الفريق في الجولة الأولى يوم الأثنين 20 أغسطس أمام اتلتيك بيلباو بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان ماميس.

قبل أن يتعادل في الجولة الماضية أمام ريال سوسيداد على ملعبه الملعب البلدي دي بوتاركي بهدفين لكل فريق حيث سجل ثنائية ليجانيس في هذا اللقاء اللاعب نبيل الزهر ليحصد الفريق النقطة الأولى له في دوري هذا الموسم.

وتواجه الفريقان الموسم الماضي في مباراتين حيث فاز الريال في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وكرر فوزه في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف واحد.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وليجانيس يوم السبت

تبدأ مباراة ريال مدريد وليجانيس والتي تجمع الفريقان يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليجانيس على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ريال مدريد وليجانيس والتي يحتضنها ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأسبانية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORT HD3 ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي خايمي لانزي سانشيز.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق