الإتصالات والشبكات

كود تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد الجديد

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد حيث تعتبر شركة اتصالات من أهم الشركات فى جهورية مصر العربية، ويقبل على التعامل معها الآلاف من الناس يوميا، وذلك لعدة أسباب أهمها التغطية المتميزة لجميع العملاء، وجودة الخدمات التى تقدمها، بالإضافة إلى العروض المتميزة، ومن أهم العروض التى قدمتها شركة اتصالات ف الوقت الحالى باقة اتصالات للمكالمات، والتى يقبل على الاشتراك بها جميع فئات المجتمع العربى، وبسبب أهميتها الكبرى يجب التعرف على تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد، لكى لا تنقطع الخدمة عن العميل وتكون مستمرة.

تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد:-

لأن المكالمات اليومية مهمة جداً للتواصل ما بين الأفراد، إما لإنهاء أعمالهم أو للإطمئنان على بعضهم البعض، فتجديد باقة اتصالات قبل الميعاد تضمن للفرد استمرار الخدمة واستمرار التواصل اليومى، ويوجد وسيلتين لتجديد باقات المكالمات قبل الميعاد وهم ما يلى:-

  • فى حالة اقتراب موعد تجديد باقة اتصالات، أو قبل انتهاء عدد الدقائق فانه عليك بالاستعلام عن الرصيد بالاتصال على رقم 555، أو عن طريق الضغط على كود (*555#)، ثم التأكد من توافر القيمة المادية الباقة بالكامل، ثم طلب كود (#807#) ثم الضغط على اتصال، وبذلك يتم تجديد باقة اتصالات قبل الموعد.
  • أو يمكن للفرد تزويد عدد الدقائق فى الباقة المستخدمة بالفعل وذلك عن طريق الاتصال على (*626#) وتزيد من عدد دقائق الباقة من (200 دقيقة إلى 800 دقيقة).

كيفية معرفة ميعاد تجديد الباقة الشهرية:-

يمكنك معرفة موعد تجديد باقات المكالمات بالتحديد الدقيق عن طريق ما يلى:-

  • طلب الكود التالى (*852#) ثم الضغط على زر اتصال لتظهر جميع المعلومات عن الدقائق المتبقية وموعد التجديد.
  • كذلك يمكنك طلب الكود التالى (*604#) ثم الضغط على اتصال لتظهر لك رسالة بعدد الدقائق المتبقية وموعد تجديد الباقة.

تجديد باقة اتصالات للإنترنت الشهرى:-

يوجد العديد من العملاء الذين يعتمدوا على باقات اتصالات للإنترنت، ويتساءلوا عن كيفية تجديد الباقة، وكذلك كيفية تجديد الباقة قبل ميعادها، واليكم الإجابة فى الأسطر التالية.

  • يمكنك معرفة موعد تجديد باقتك للإنترنت من خلال الدخول إلى تطبيق My Etisalat، ومن خلاله تتعرف على قيمة استهلاكك للباقة، وعدد الميجابايت المتبقية، وموعد التجديد، وقيمة الرصيد المتبقى، ليس هذا فقط بل يعطيك التطبيق إمكانية شحن الرصيد وتجديد الباقة بسهولة ويسر.
  • يمكنك كذلك تجديد باقة اتصالات للإنترنت من خلال طلب الكود التالى (*566#) ثم اختيار الباقة التى تتبع لها، ومعرفة تفاصيل عن طريق كود الاستعلام عن باقة الإنترنت لاتصالات وهى (*566*2341#) أو الضغط على (*566*55#) لتجديد نفس باقة اتصالات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على جميع تفاصيل تجديد باقة اتصالات قبل الميعاد سواء لباقات المكالمات أو باقات الإنترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق