أخبار

صلاح يواجه عقوبة السجن في إنجلترا

يواجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي عقوبة السجن بعد أن تسبَّب هاتفه المحمول له في مشكلة مع الشرطة الإنجليزية.

صلاح يواجه عقوبة السجن في إنجلترا

وذكرت بعض التقارير الصحفية الصادرة من إنجلترا أن هداف الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وأفضل لاعب في البريميرليج الموسم الماضي يواجه عقوبة السجن بعد أن أظهرته لقطات فيديو اليوم الأثنين هو يمسك بهاتفه المحمول أثناء القيادة حيث تم رفع تلك الفيديو إلى الشرطة في مدينة ليفربول.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية أن الفيديو الذي وصل إلى شرطة مدينة ليفربول يظهر محمد صلاح وهو يستخدم هاتفه المحمول وتم إلتقاط هذا الفيديو بواسطه أحد مشجعي النادي يوم أمس الأحد بعد نهاية المباراة التي جمعت ليفربول بضيفة وست هام يونايتد لحساب مباريات الجولة الأولى من الدوري الأنجليزي على ملعب أنفيلد.

مقطع فيديو يضع محمد صلاح في مشكلة مع شرطة ليفربول

وأكملت الميرور في تقريرها المطول أن أحد المشجعين كان يتجول حول سيارة محمد صلاح وطلب منه بعض الجمهور الموجود أن يلتقط معهم الصور التذكارية ويقوم بالتوقيع لهم على تيشيرت نادي ليفربول خاصةً وأنه كان يمكث داخل سيارته إلا أنه لم يرضخ لطلبهم وسارع بالفرار منهم وعلل ذلك بسبب حركة السير المزدحمة.

يذكر أن القوانين في إنجلترا تمنع إستخدام الهواتف النقالة أثناء قيادة السيارات في الشوارع العامة داخل المدينة ويعتبر هذا الأمر من الأمور التي يعاقب عليها القانون وقال متحدث بإسم نادي ليفربول أنه وبعد المناقشة مع صلاح تم إبلاغ النادي عن طريق شرطة المدينة بهذه اللقطة والظروف التي أحاطت بها.

وأكمل المتحدث بإسم الريدز أن إدارة النادي تحدثت مع الفرعون المصري عن قرب وسوف يتم التعامل مع الأمر بصورة داخلية وحتى اللحظة لم يصدر أي قرار بواسطة صلاح أو النادي حول هذه الواقعة في الوقت الذي خرجت فيه شرطة ليفربول لتؤكد علمها بالفيديو الذي وصل إليها يظهر به لاعب كرة قدم محترف يستخدم هاتفه المحمول أثناء قيادته السيارة.

أنهت شرطة ليفربول أنه تم إرسال الفيديو إلى الإدارة المعنية بذلك وسوف نوافي جمهور اللاعب وجمهور ليفربول بالمزيد من التفاصيل خلال الساعات القليلة المقبلة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق