أخبار

مفاجأة.. صلاح يواجه عقوبة الإيقاف 3 مباريات في الدوري الإنجليزي

يواجه الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الأنجليزي عقوبة الأيقاف لمدة ثلاث مباريات وذلك بعد ركلة الجزاء التي حصل عليها يوم أمس في لقاء كريستال بالاس والتي إحتسبها له حكم المباراة مايكل أوليفير في المباراة التي احتضنها ملعب إستاد سلهرست بارك لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

صلاح يواجه عقوبة الإيقاف 3 مباريات في البريميرليج

وفي التفاصيل فإن صحيفة تليجراف الإنجليزية خرجت صباح اليوم الثلاثاء وأكدت أن محمد صلاح يواجه عقوبة الإيقاف ل3 مباريات وذلك بعد أن أدعى السقوط وقام بالتمثيل على حكم المباراة الذي إحتسب له ركلة جزاء تقدم لها القائد جيمس ميلنر وأودع الكرة في الشباك مفتتحاً النتيجة للريدز.

وأبرز تليجراف في الصفحة الأولى من عددها الصادر صباح اليوم الحادي والعشرين من شهر أغسطس صورة ركلة الجزاء التي حصل عليها صلاح والتي لا تثبت وجود أي إلتحام وأن مامادو ساخو أخرج الكرة من أمام الفرعون المصري الذي أدعى السقوط حتى يخدع حكم المباراة الذي إحتسب له ركلة الجزاء بالفعل.

جاري نيفيل ينتقد مسرحية محمد صلاح للحصول على ركلة جزاء

وإنتقد جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد المسرحية التي قام بها محمد صلاح على حد قوله ووجه له نقداً لاذعاً في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية اليوم السبت حيث قال نيفيل ” محمد صلاح سقط بشكل مسرحي في كرة ركلة الجزاء قام بتعليق قدمه اليمنى في الهواء ولكي أكون عادلاً ولا اظلمه الكثير من اللاعبين يفعلون ذلك بدهاء.

وأكمل نيفيل تصريحاته أن مامادو ساخو مدافع كريستال بالاس هو المسؤول الأول عن تلك اللقطة حيث منح الفرصة لصلاح أن يسقط بهذا الشكل المبالغ فيه حيث كان يجب على ساخو أن يبعد قدمه عن صلاح حتى تنكشف خدعته ويتأكد الحكم أنه يمثل وبدلاً من أنه يعطيه ركلة جزاء لكان أنذره بداعي التمثيل.

وكان صلاح قد ساهم بفوز ليفربول يوم أمس على كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد سلهرست بارك لحساب مباريات الجولة الثانية من البريميرليج حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء سجل منها ميلنر الهدف الاول وصنع الهدف الثاني لساديو ماني وتسبب في طرد مدافع كريستال بالاس آرون فان بيساكا.

يأتي هذا في نفس اليوم الذي أعلن فيه الإتحاد الأوروبي عن وصول صلاح إلى القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا إلى جانب كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وسوف يتم الإعلان عن الجائزة يوم 30 من الشهر الجاري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق