الإتصالات والشبكات

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون شات اون لاين

للتحدث مع خدمة عملاء فودافون في ظل التطور التكنولوجي وزيادة استخدام الهواتف الذكية في كافة مجالات الحياة تقريباً عملت شركات المحمول على تطوير خدماتها بصورة مكثفة لكي تتوافق مع تلك التطورات وتوفر للعملاء أفضل الخدمات لعملائها، وعلى رأس تلك الشركات هي شركة فودافون تلك الشركة الرائدة في مجال الهواتف النقالة بحيث أصبحت الشركة رقم واحد ضمن مختلف شركات الإتصالات في مصر، ولقد أطلقت احدث خدماتها وهي التحدث شات اون لاين مع العملاء لكي يتم الحصول على بعض الخدمات أو معالجة بعض المشاكل في خدمات الإنترنت، ولذلك تابعونا في السطور التالية نتعرف اكثر على تلك الخدمة.

كيفية التحدث مع عملاء فودافون شات اون لاين:

  • يمكنك التواصل بصورة مباشرة مع خدمة عملاء فودافون من خلال الرسائل النصية الفورية أو الشات كما يطلق عليه لكي يتم الاستفسار بصورة مباشرة مع ممثلي خدمة العملاء، فهي تتم من خلال الدخول على الموقع الرسمي الخاص بشركة فودافون ثم الضغط على ايقونة شات اون لاين وسوف تجدد فريق كامل جاهز للرد على استفسارات جميع العملاء بسرعة فائقة.
  • ففي حالة تواجد مشكلة في الدخول على صفحات الإنترنت أو الرغبة في تشغيل بعض الخدمات على الهاتف المحمول والإشتراك في الباقات اليومية والشهرية فبدلاً من الإنتظار لعدة دقائق على الهاتف من أجل الرد او التواصل مع خدمة العملاء، يمكنك الدخول على خدمة شات اون لاين والاستفسار على ما تريد بكل سهولة.

اكواد وارقام التواصل مع خدمة عملاء فودافون:

  • وفي حالة رغبتك في الإتصال هاتفيا على خدمة العملاء سواء من خلال رقم فودافون او رقم الهاتف الثابت فيمكنك طلب 888 من اي شريحة هاتف فودافون، أو الإتصال المباشر على رقم 16888 وإتباع الرسالة الصوتية المسجلة والضغط على مفتاح الخدمات التي ترغب في الإشتراك بها وهي مقدمة نظير خمسون قرش فقط مهما طالت مدة المكالمة، وفي حال الإتصال وإنشغال أحد عملاء الخدمة فيتم معاودة الإتصال بك مرة أخرى خلال عدة دقائق.

اكواد الحصول على خدمات الإنترنت من فودافون:

  • ولكي يتم معرفة احدث عروض فودافون والباقات المقدمة من شركة فودافون فيمكن أن يتم طلب 2828 ومتابعة احدث العروض والإشتراك بها بكل سهولة، ولكي يتم تفعيل خدمة الموبايل انترنت على هاتفك فيتم طلب #4*888*.

خدمات الاستعلام عن الرصيد من فودافون:

  • أما بالنسبة لخدمات وأرقام الاستعلام عن الرصيد فهي تتم من خلال الضغط على الأكواد التالية:

– لكي يتم تحويل الرصيد من حسابك إلى هاتف آخر ولكن مزود بشريحة فودافون أيضاً فيتم طلب #المبلغ*الرقم المراد التحويل له*2*868*.

– وعند الرغبة في شحن الرصيد من خلال استخدام كارت الشحن فيتم الضغط على #كود الشحن*858*، ولكي يتم الاستعلام عن الرصيد المتبقي لديك يتم طلب #1*868*.

– ولمعرفة الأرقام التي حاولت الاتصال بك في حالة غلق الهاتف يتم الضغط على  *150# مجانا، أما الرغبة في تفعيل خاصية الإنتظار أثناء المكالمات فيتم الضغط على  #43*.

– والخدمات كلمني شكراً يتم طلب #الرقم المراد الاتصال به*505*، أو لطلب خدمات سلفني شكراً في حالة نفاذ الرصيد يتم طلب #3*868*.

رقم خدمة عملاء فودافون كاش:

  • أما بالنسبة لخدمات فودافون كاش التي تسمح لك بإرسال واستقبال الأموال بكل سهولة من خلال رقم الهاتف فهي تتم من خلال الإتصال المباشر برقم 7001  للتحدث مع خدمة عملاء فودافون كاش، وعند الرغبة في طلب الكود لمعرفة رصيد حسابك أو اخر العمليات التي قمت بها فيمكنك طلب *7001# وإتباع الخطوات التالية بكل سهولة، أو يمكنك الذهاب لاقرب فرع من فروع فودافون المنتشرة في كافة المحافظات لتشغيل تلك الخدمة على هاتفك.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق