الإتصالات والشبكات

التحدث الي ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات الموبايل والارضي

المصرية للإتصالات واحدة من أفضل شركات المحمول حديثة العهد والتي أحدثت طفرة فور ظهورها على الساحة المصرية حيث قامت بمنافسة شركات المحمول الثلاثة الموجودة مسبقاً في السطور القليلة المقبلة ننشر لكم طريقة التحدث الي ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات الموبايل والارضي وذلك بعد زيادة نسبة البحث عن الأرقام.

التحدث الي ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات الموبايل والارضي

يرغب الكثير من العملاء الجدد والحاليين في التحدث الي ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات الموبايل والارضي وذلك من أجل الرد على جميع إستفساراتهم الخاصة بطريقة الإشتراك في عرض من عروض الشركة الجديدة كما أن بعض العملاء يجهل طريقة إرسال كلمني شكراً أو أي من خدمات الشركة الكثيرة.

وكان لزاماً على الشركة فور ظهورها إلى النور ان تكسب الكثير من العملاء وتجعلهم يقوموا بشراء الخطوط التي تقدمها والأشتراك في أنظمتها لذلك فهي تملك خدمة عملاء على أعلى مستوى كما أن الشركة تقوم دائماً بطرح العروض التي تناسب العملاء.

وحتى يتمكن الشخص من التحدث الي ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات الموبايل والارضي قامت الشركة بوضع الرقم 111 وهو عبارة عن خط ساخن يمكن لأي عمل الإتصال عليه في أي وقت وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة عملاء شركة المصرية للإتصالات بالرد عليه وحل المشكلة التي تواجهه.

كما أن الشركة اتاحت الرقم 015550000111 للإتصال عليه من أي رقم فودافون أو إتصالات أو موبينيل وذلك للتحدث إلى خدمة عملاء المصرية للإتصالات وحل المشكلة التي يريد العميل في حلها كما أن الشركة ترغب دائماً في إجاد الخطوات المبسطة التي يفهمها كل العملاء في أسرع وقت.

ومن الأمور التي يرغب فيها العملاء في التحدث الي ارقام خدمة عملاء المصرية للاتصالات عن طريق رقم الموبايل او الرقم الارضي دفع الفواتير أون لاين والتي تتيحها الشركة للعملاء بدلاً من التوجه إلى السنترال والوقوف بالساعات في الطوابير وإنتظار الدور فإن تلك الخدمة تسهل عليهم السداد.

اكواد وى WE المصرية للاتصالات

وتقدم شركة المصرية للإتصالات للعملاء أيضاً خدمات الإنترنت المنزلي ADSL بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الشركة ومن أحدثها :-

  • خطة أسعار الإنترنت باقة 10 جنيهات تعطي العميل واحد جيجا بايت شهرياً.
  • باقة إنترنت 20 جنية تعطي العميل 2.5 جيجا بايت شهرياً.
  • باقة 60 جنية تعطي العميل 6 جيجا بايت شهرياً.
  • باقة 100 جنية تعطي العميل 18 جيجا بايت شهرياً.
  • باقة 200 جنية تعطي العميل 40 جيجا شهرياً.

للتحويل إلى أخد الباقات الموضحة أعلاه يرجى الإتصال على الكود *999*6#

اقرأ أيضاً : 

كما توفر الشركة باقات كترول للدقائق والتي جاءت على النحو التالي :-

  • نظام كنترول 20 يعطي الشخص 1600 وحدة دقائق وميجا بايت.
  • نظام كنترول 40 جنية يعطي الشخص 4000 وحدة دقائق وميجا بايت.

في حالة وجود رصيد باقي يتم ترحيله إلى الشهر القادم وفي حالة نفاذ الباقة يتم محاسبة الشخص بسعر 14 قرش لأي شبكة بالإضافة إلى 14 لكل ميجا بايت إنترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق