أخبار

موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

يرحل نادي برشلونة لمواجهة الوافد الجديد إلى صفوف الدوري الأسباني فريق بلد الوليد في المباراة التي تجمع الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد نيوفو جوسي زوربيلا لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة برشلونة وبلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الأسباني

وكان برشلونة قد تغلب في المباراة الأفتتاحية على ضيفه فريق ديبورتيفو الأفيس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أحتضنها ملعب كامب نو حيث وقع على ثلاثية البلوجرانا هدفين ليونيل ميسي وهدف للبرازيلي فيليب كوتينيو وحمل الهدف الأول الذي سجله البولجا الرقم 6000 في تاريخ مشاركات برشلونة في الدوري الأسباني على مر التاريخ.

في الوقت الذي إفتتح فيه بلد الوليد مبارياته في الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي مع مضيفه فريق جيرونا في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الجمعة الماضي السابع عشر من أغسطس على ملعب إستاد مونتيليفي ضمن مباريات الجولة الأفتتاحية من بطولة الليجا الإسبانية.

وتواجه برشلونة وبلد الوليد من قبل أكثر من مرة وكانت آخرها في الموسم الذي هبط فيه الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الأسباني موسم 2013 / 2014 حيث تمكن برشلونة من الفوز في لقاء الذهاب على ملعب الكامب نو لحساب الجولة الثامنة برباعية مقابل هدف وحيد سجلها اليكسيس سانشيز هدفين وتشافي والبرازيلي الراحل نيمار دا سيلفا هدف لكل منهما.

قبل أن ينجح بلد الوليد في رد الإعتبار خلال لقاء الإياب الذي إحتضنه ملعب نيوفو جوسي زوربيلا يوم الثامن من شهر مارس للعام 2014 بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب قاوستو روسي.

توقيت متابعة مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم السبت

تبدأ مباراة برشلونة وبلد الوليد والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة الثامنة والربع مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبلد الوليد على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة برشلونة وبلد الوليد والتي تجمع الفريقان على ملعب نيوفو جوسي زوربيلا  لحساب مباريات الجولة الثانية من الليجا على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأسبانية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD3 تعليق المعلق المتميز أحمد الطيب ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي ريكاردو دي بيرغيوس.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق