أخبار

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الأثنين 20 – 8 – 2018 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأثنين مباراة كريستال بالاس وليفربول والتي يحتضنها ملعب إستاد سيلهرست بارك لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي السطور المقبلة ننشر لكم موعد المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة والمعلقين.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس

وقبل أن يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على كريستال بالاس فإن رجال يورجن كلوب يرغبون في مواصلة الإنطلاقة القوية التي حققها الريدز في البريميرليج هذا الموسم حيث نجح الفريق في الفوز على وست هام يونايتد في الجولة الأولى برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها محمد صلاح هدف وساديو ماني هدفين والبديل ستوريدج هدف.

وعلى نفس الوتيرة بدأ كريستال بالاس الدوري بداية ولا أروع حيث عاد بنقاط الفوز من ميدان مضيفه فريق فولهام بالفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء وقعهما جيفري شلوب وويلريد زاها في المباراة التي احتضنها ملعب كرافين كوتاج يوم السبت الماضي ليحصد أبناء روي هودجسون اول ثلاث نقاط لهم هذا الموسم.

ولن تكون مهمة ليفربول سهلة على الرغم من أنه تمكن من تحقيق الفوز على كريستال بالاس الموسم الماضي في لقاءي الذهاب والإياب حيث نجح الريدز في الفوز على ملعبهم أنفيلد بهدف مقابل لا شيء وقعه ساديو ماني لحساب مباريات الجولة الثانية.

وفي مباراة الإياب التي احتضنها ملعب سيلهرست بارك لحساب مباريات الجولة الثانية والثلاثين  تمكن ليفربول من تكرار فوزه على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد وقعهم ساديو ماني ومحمد صلاح لكن مواجهة اليوم لن تكون سهلة على رفقاء أفضل لاعب في الدوري الأنجليزي الموسم الماضي بسبب حنكة هودجسون وتوفره على عدد كبير من اللاعبين المميزين

توقيت متابعة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الأثنين

تبدأ مباراة ليفربول وكريستال بالاس لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول وكريستال بالاس على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD2 تعليق المعلق المتميز أحمد الطيب ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي مايكل أوليفير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق