أخبار

أسرع رجل في العالم يصل إستراليا لبداية مشواره الكروي

وصل العداء الجاميكي يوسن بولت أسرع رجل في العالم والمتوج من قبل بأكثر من دورة في الألعاب الأوليمبية إلى سيدني الأسترالية صباح اليوم السبت وذلك من أجل بداية مسيرة رياضية كلاعب محترف وسط إستقبال جماهيري كبير من الجماهير الأسترالية التي أنتظرته في المطار.

وصول يوسن بولت إلى إستراليا

ومن المنتظر أن ينضم الجاميكي إلى فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي وذلك من أجل قضاء فترة تدريب من أجل بداية حلمه بالإحتراف في أحد الأندية وممارسة كرة القدم وذلك قبل إنطلاق بطولة الدوري الأسترالي الممتاز لكرة القدم مطلع أكتوبر من العام الجاري.

وقبل وصول بولت إلى العاصمة الأسترالية سيدني قطع عدد كبير من المشجعين رحلة إستغرقت الكثير من الساعات حيث بلغت المدة التي إستغرقها المشجعون من سنترال كوست إلى مطار سيدني لإستقبال يوسن بولت أكثر من ساعة ونصف الساعة.

وفور وصول بول ورؤيته لكم الصحفيين والمشجعين الموجودين منذ الصباح الباكر بدأ في إلتقاط الصور التذكارية مع الجمهور وقال في مقابلة صحفية ” هذا حقيقي أنا هنا حتى أستعرض لكم ما يمكنني القيام به يمكنني أن أكون بطل في كرة القدم وأحقق الكثير من النجاحات مثلما حققت ذلك النجاح في مدامير السباقات وألعاب القوى ”

وأضاف بولت في تصريحاته ” أعرف قدراتي جيداً وأعرف ما يمكنني القيام به في البداية يجب على اللاعب الأتخاذ المكان الصحيح في الملعب وفتح زوايا تمريرة لإصدقائي في الفريق وكل ما عليا فعله هو إستغلال سرعتي للوصول إلى الكرة قبل المدافعين.

طريقة جديدة لإستقبال يوسن بولت في إستراليا

وإستقبلت إدارة نادي مارينرز اللاعب يوسن بولت بطريقة جديدة حيث تم رسم صورة أسرع رجل في العالم على عشب الملعب الذي يبعد أكثر من 75 كيلو متر شمال سيدني في لفتة طيبة أكد اللاعب أنه سعيد برؤيتها وسوف يعمل كل ما بوسعه لإسعاد هؤلاء الجماهير.

ومن المنتظر أن يخضع بولت إلى جلسة تدريبية في فريقه الجديد يوم الثلاثاء المقبل وهو اليوم الذي يصادف الإحتفال بعيد ميلاده الثاني والثلاثين.

يذكر ن يوسن بولت قد أمضى بعض الفترات التجريبية السابقة في بعض الأندية مثل بروسيا دورتموند الألماني بالإضافة إلى نادي سترومسجودست النرويجي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق