أخبار

المنتخب الألماني يكشف عن صاحب الرقم 10 بعد إعتزال أوزيل الدولي

أعلن الأتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس عن اللاعب الذي من المقرر إرتدائه القميص رقم 10 والذي كان من نصيب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الأنجليزي مسعود اوزيل الذي أعلن إعتزاله اللعب الدولي بعد نهاية مشوار المانشافت وخروجهم من الدور الأول لمونديال روسيا 2018.

يوليان براندت يحمل القميص رقم 10 بعد إعتزال أوزيل الدولي 

وفي التفاصيل فإن الإتحاد الألماني نشر بيان عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت وضح من خلاله أن يوليان براندت لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي بايرن ليفركوزن الألماني هو من سيرتدي القميص رقم 10 وذلك خلال النشرة واللائحة التي قام الإتحاد بطرحها اليوم.

وكان بيان الأتحاد الألماني قد تضمن أرقام قمصان لاعبي المنتخب الألماني إستعداداً لمباراتي أبطال العالم المنتخب الفرنسي المقرر لها يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل لحساب مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية وكذلك مباراة بيرو الودية التي تقام يوم الحادي عشر من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يحمل اللاعب نيكو شولتس الرقم 14 وسوف يرتدي جوريتسكا رقم 6 الذي كان يرتديه من قبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الأيطالي سامي خضيرة والذي لم يكن ضمن القائمة التي أستدعاها يواكيم لوف المدير الفني للمانشافات.

وسيحمل اللاعب تيلو كيرير أحدث الوجوه المنضمة للمنتخب الألماني والذي سيخوض مع منتخب بلاده المباراة الدولية له رقم 12.

حكاية مسعود أوزيل مع الرقم 10 قبل الإعتزال الدولي

وكان مسعود أوزيل قد حمل القميص رقم 10 رفقة المنتخب الألماني قبل عامين وبالتحديد في عام 2016 وذلك بعد إعتزال مواطنه لوكاس بودولسكي في الوقت الذي كان يحمل فيه براندت الرقم 20 خلال منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وبعد حصول يوليان براندت على الرقم 10 ليخلف أوزيل سوف يحمل القميص رقم 20 زميله في باير ليفركوزن كاي هافيرتس واحد من الوجوة الجديدة التي قرر يواكيم لوف الإعتماد عليها في قائمة المنتخب الألماني للقائي فرنسا وبيرو الشهر المقبل.

وكان أوزيل قد قرر الإعتزال الدولي بعد الإنتقادات التي وجهت له بسبب بعض الصور التذكارية التي التقطها مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ليقرر بعدها إنهاء مسيرته الدولية مع المنتخب الألماني بعد سجل حافل بالإنجازات والألقاب.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق