أخبار

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وفاليكانو في الدوري الأسباني والقنوات الناقلة

يفتتح نادي أتلتيكو مدريد مبارياته على ملعبه هذا الموسم بمواجه فريق رايو فاليكانو في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد واندا ميتروبوليتانو لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم وفي السطور المقبلة ننشر لكم أبرز المعلومات الخاصة بالمباراة ونتائج الفريقين الموسم الماضي.

مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الجولة الثانية من الدوري الأسباني

وكان أتلتيكو مدريد قد أفتتح مبارياته في بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم بالتعادل مع فالنسيا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الأثنين الماضي على ملعب إستاد الميستايا.

في الوقت الذي خسر فيه فريق رايو فاليكانو على أرضه ووسط جمهوره اللقاء الأول أمام ضيفه فريق إشبيلية بهدف مقابل أربعة ليصبح الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الروخيبلانكوس في مباراة اليوم.

وكان الفريقان قد تواجها في مقابلتين موسم 2015 – 2016 الموسم الذي شهد هبوط فاليكانو إلى دوري الدرجة الأولى الاسباني حيث تغلب الروخيبلانكوس في لقاء الذهاب بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي احتضنها ملعب تيريزا ريفيرو لحساب مباريات الجولة السابعة عشر يوم 30 ديسمبر 2015.

وفي لقاء الإياب الذي إحتضنه ملعب إستاد فيسنتي كالديرون لحساب مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم يوم 30 أبريل 2016 نجح اتلتيكو مدريد في الفوز بهدف مقابل لا شيء وقعه الدولي الفرنسي انطوان جريزمان.

توقيت متابعة مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت

تبدأ مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني  الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السادسة والربع مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة اتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو والتي تجمع الفريقان على ملعب واندا ميتروبوليتانو  لحساب مباريات الجولة الثانية من الليجا على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الاسبانية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD3 تعليق المعلق المتميز أحمد عبده ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي خوسيه لويس جونزاليس جونزاليس.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق