أخبار

موعد مباراة تشيلسي وبورنموث في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق تشيلسي ضيفه بورنموث يوم السبت الموافق الأول من سبتمبر على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم أبرز المعلومات الخاصة بالمباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة وطاقم التحكيم.

مباراة تشيلسي وبورنموث

قبل أن نعرض عليكم القنوات الناقلة فإن تشيلسي يحتل المركز الأول على سلم ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم مناصفة مع ليفربول وتوتنهام وواتفورد برصيد 9 نقاط جمعها الفريق من الفوز في 3 مباريات على هيدرسفيلد تاون في الجولة الأولى برباعية والأرسنال في الجولة الثانية بهدفين مقابل لا شيء وأخيراً على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق بورنموث المركز السادس برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من الفوز في لقائين على كارديف سيتي في الجولة الأولى ووست هام يونايتد في الجولة الثانية وتعادل الفريق في الجولة الماضية مع إيفرتون بهدفين لكل فريق.

وكان الفريقان قد تقابلا في ثلاثة مناسبات الموسم الماضي لقائين في الدوري نجح تشيلسي في الفوز ذهاباً على ملعب فتنس فيرست بهدف مقابل لا شيء أحرزه إيدين هازارد لحساب مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج وفي الإياب خسر تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة وقعها كاليوم ويلسون وجونيور ستانيسلاس وناثان أكي في الجولة الخامسة والعشرين.

كما تقابل الفريقان في الدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزية على ملعب ستامفورد بريدج ونجح تشيلسي في العبور بفضل هدفي ويليان بورخيس دا سيلفا والفارو موراتا.

توقيت متابعة مباراة تشيلسي وبورنموث يوم السبت

تبدأ مباراة تشيلسي وبورنموث والتي تجمع الفريقان يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة الثانية عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبورنموث على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة تشيلسي وبورنموث والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة الرابعة من البريميرليج على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD4.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق