أخبار

موعد مباراة مصر والنيجر السبت 8 / 9 / 2018 والقنوات الناقلة

يستضيف المنتخب المصري نظيره منتخب النيجر يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم المقرر إقامتها في صيف العام المقبل الكاميرون 2018 وفي السطور المقبلة ينشر لكم آدم وحواء أبرز التفاصيل الخاصة بالمباراة من القنوات الناقلة والمعلقين وطاقم التحكيم.

مباراة مصر والنيجر

وقبل مباراة مصر والنيجر يحتل الفراعنة المركز الرابع والأخير برصيد لا شيء من النقاط بعد أن خسروا في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت المنتخبان يوم الأثنين الموافق الثاني عشر من يونيو للعام الماضي 2017 على ملعب الأوليمبي برادس بهدف مقابل لا شيء.

بينما يحتل النيجر المركز الثاني برصيد نقطة واحدة فقط جمعها المنتخب من التعادل على ارضه ووسط جمهوره امام منتخب سوازيلاند بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما يوم السبت الموافق 10 يونيو من العام الماضي أيضاً 2017.

وقبل مواجهة السبت فإن المنتخب المصري قد تواجه مع منتخب النيجر في ثلاث مناسبات من قبل البداية في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 حيث وقع المنتخبان في المجموعة السابعة وإنتهى اللقاء الأول بينهما في الجولة الثانية على ملعب جينرال سيني كونتش بفوز النيجر بهدف مقابل لا شيء يوم العاشر من أكتوبر 2010 بهدف امادو ميلو.

وفي الجولة السادسة وتواجه المنتخب المصري ونظيره منتخب النيجر يوم الثامن من شهر أكتوبر للعام 2011 وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بثلاثية مقابل لا شيء أحرزها مروان محسن هدفين ومحمد صلاح هدف واحد.

وجمع اللقاء الثالث المنتخبان يوم التاسع والعشرين من شهر فبراير من العام 2012 ضمن أجندة الفيفا للمباريات الدولية الودية وانتهى اللقاء فوز الفراعنة بهدف واحد مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة مصر والنيجر يوم السبت

تبدأ مباراة مصر والنيجر والتي تجمع المنتخبان يوم السبت المقبل لحساب مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس امم أفريقيا 2019 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة مصر والنيجر والتي يحتضنها ملعب إستاد برج العرب لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم 2019 على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات المنتخبات الأفريقية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORT HD2 تعليق المعلق المتميز علي محمد علي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي ماجيني نداي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق