أخبار

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم السبت في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

يستضيف نادي يوفنتوس اليوم السبت ضيفه فريق لاتسيو ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في اللقاء الذي يحتضنه ملعب إستاد أليانز ستاديوم تورينو وفي السطور المقبلة ننشر لكم موعد المباراة بالإضافة إلى القنوات الناقلة وحكم اللقاء والمعلقين.

مباراة يوفنتوس ولاتسيو

ويدخل يوفنتوس اللقاء وهو منتشي بالفوز الذي حققه في الجولة الأولى على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي احتضنها ملعب مارك أنتونيو بينتجودي لحساب مباريات الجولة الأولى من الكالتشيو.

بينما يطمح رجال سيموني إنزاجي في تعويض الإخفاق الأول لهم في الدوري بعد الخسارة في الجولة الأولى على أرضهم ووسط جمهورهم أمام نابولي بهدف مقابل هدفين في الأوليمبيكو.

وتعتبر المباراة هي الأولى التي يخوضها كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي الجديد على ملعب تورينو حيث ستكون الأنظار مصوبة تجاه أفضل لاعب في العالم خمسة مرات خلال لقاء اليوم.

وكان اليوفي ولاتسيو قد خاضا الموسم الماضي مباراتين في بطولة الدوري الأيطالي لكرة القدم حيث تمكن لاتسيو من الفوز ذهاباً على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثامنة.

قبل أن يتمكن البيانكونيري من الفوز في لقاء الإياب الذي جمع الفريقان على ملعب الأوليمبيكو في الجولة السابعة والعشرين بهدف مقابل لا شيء وقعه الجوهرة الأرجنتينية باولو ديبالا.

وكان لاتسيو قد تمكن من الفوز بلقب كأس السوبر الأيطالي بالفوز على يوفنتوس على ملعب الأوليمبيكو يوم الثالث عشر من أغسطس 2017 بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم السبت

تبدأ مباراة يوفنتوس ولاتسيو والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة الرابعة عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولاتسيو على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة يوفنتوس ولاتسيو والتي تجمع الفريقان على ملعب اليانز ستاديوم تورينو لحساب مباريات الجولة الثانية من الكالتشيو على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأيطالية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD4 تعليق المعلق المتميز حفيظ دراجي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي ماسيمليانو إيراني.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق