أخبار

موعد مباراة يوفنتوس وبارما في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

يرحل نادي نابولي اليوم السبت لمواجهة مضيفه فريق بارما لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد إينيو تارديني وفي السطور المقبلة تنشر لكم مجلة آدم وحوا أبرز التفاصيل والمعلومات الخاصة بالمباراة.

مباراة يوفنتوس وبارما

ويدخل اليوفي المباراة وهو في صدارة ترتيب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم برصيد 6 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين الأولى على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب إستاد انتونيو بينتجودي أحرز ثلاثية البيانكونيري في هذه المباراة سامي خضيرة وماتيا باني لاعب كييفو وفيديريكو بيرنارديسكي.

وفي الجولة الثانية ضرب اليوفي ضيفه فريق لاتسيو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الماضي على ملعب اليانز ستاديوم في اللقاء الذي أحرز فيه البوسني ميراليم بيانيتش وماريو ماندزوكيتش ثنائية البيانكونيري.

في الوقت الذي يحتل فيه نادي بارما المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة حيث تعادل الفريق في الجولة الأولى مع أودينيزي على ملعبه ووسط جمهوره بهدفين لكل فريق أحرز ثنائية بارما في هذه المباراة روبيرتو إنجليسي وانتونيو باريلا.

وفي الجولة الثانية سقط بارما في فخ الخسارة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعته بضيفه فريق سبال على ملعب ريناتو دال آرا يوم الأحد 26 أغسطس ليتجرع الفريق مرارة الخسارة الأولى له في الكالتشيو.

وكانت المرة الأخيرة التي تواجه فيها بارما ويوفنتوس تلك التي جمعت الفريقان يوم الحادي عشر من شهر أبريل للعام 2015 لحساب مباريات الجولة الثلاثين من السكوديتو وانتهت بفوز بارما بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب خوسي ماوري.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس وبارما اليوم السبت

تبدأ مباراة يوفنتوس وبارما والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبارما على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة يوفنتوس وبارما والتي يحتضنها ملعب إستاد إنتيو تارديني لحساب مباريات الجولة الثالثة من الكالتشيو على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الإيطالية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORT HD4 تعليق المعلق المتميز خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي دانيلو تيفوري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق