أخبار

موعد مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت 25 – 8 – 2018 والقنوات الناقلة

يواجه اليوم السبت فريق ليفربول ضيفه برايتون في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم جميع البيانات الخاصة بالمباراة من معلقين وقنوات ناقلة.

مباراة ليفربول وبرايتون

ويدخل نادي ليفربول المباراة وهو منتشي ببداية مثالثة في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وهو الذي حقق الفوز في الجولة الأولى على وست هام يونايتد برباعية نظيفة سجلها ساديو ماني هدفين ومحمد صلاح ودانييل ستوريدج هدف في المباراة التي احتضنها ملعب أنفيلد.

وفي الجولة الماضية رحل رجال يورجن كلوب إلى سهلرست بارك لمواجهة كريستال بالاس وانتهت المواجهة بفوز الليفر بهدفين مقابل لا شيء وقعهما ساديو ماني والدولي الأنجليزي جيمس ميلنر من علامة الجزاء ليتصدر ليفربول الدوري برصيد 6 نقاط دون إستقبال الفريق لأي هدف حتى الآن.

في الوقت الذي يدخل فيه برايتون المباراة وهو يحمل في جعبته ثلاثه نقاط فقط جمعها الفريق من الفوز في اللقاء الماضي على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين والخسارة في الجولة الأولى أمام واتفورد بهدفين مقابل لا شيء وسط رغبة المدير الفني واللاعبين في إحداث المفاجأة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام وصيف بطل أوروبا.

وكان الموسم الماضي قد شهد تواجه الفريقان في مناسبتين الاولى كانت في الأسبوع الخامس عشر على ملعب ويذدين ستاديوم وانتهت بفوز ليفربول بخماسية مقابل هدف وحيد قبل أن يكرر الليفر الفوز برباعية نظيفة في لقاء الإياب لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين على ملعب أنفيلد.

توقيت متابعة مباراة ليفربول وبرايتون اليوم السبت

تبدأ مباراة ليفربول وبرايتون والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السبعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة الخامسة والنصف ظهراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ليفربول وبرايتون والتي تجمع الفريقان على ملعب أنفيلد على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD2 تعليق المعلق المتميز علي محمد علي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي كريس كافاناه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق