أخبار

موعد مباراة ميلان وروما في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

تفتتح اليوم الجمعة مباريات الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم بلقاء ميلان الذي يستضيف على أرضه ووسط جمهوره فريق روما في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد سان سيرو لحساب الجولة الثالثة من الكالتشيو الأيطالي وفي السطور المقبلة ننشر لكم أبرز المعلومات الخاصة بالمباراة والقنوات الناقلة لها.

مباراة ميلان وروما

وكان روما قد حصد 4 نقاط حتى الآن بالفوز في الجولة الأولى على تورينو خارج ملعبه بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الأحد 19 أغسطس على ملعب أوليمبيكو دي تورينو حيث أحرز هدف روما الوحيد في هذا اللقاء اللاعب البوسني إيدين دجيكو.

وفي الجولة الثانية نجح روما في تفادي الخسارة وحصد نقطة بالتعادل أمام ضيفه فريق اتلانتا في المباراة التي جمعت الفريقان يوم الأثنين الماضي 27 أغسطس على ملعب الأوليمبيكو حيث كانت النتيجة تشير إلى خسارة روما 3-2 حتى الدقيقة 82 إلى أن أدرك المدافع اليوناني كوستاس مانولاس هدف التعادل لذئاب العاصمة في الوقت القاتل.

ولم يلعب ميلان الجولة الأولى حيث تم تأجيل مباراته أمام نادي جنوى بسبب حادثة إنهيار الجسر المعلق وبدأ منذ الجولة الثانية حيث خسر بهدفين مقابل ثلاثة أمام نابولي في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت 25 أغسطس لحساب مباريات الجولة الثانية من الكالتشيو.

وكان روما وميلان قد تواجها في مباراتين الموسم الماضي الأولى على ملعب إستاد سان سيرو وأنتهت بفوز روما بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد والمباراة الثانية إحتضنها ملعب الأوليمبيكو وانتهت بفوز روما أيضاً بهدف واحد مقابل لا شيء.

توقيت متابعة مباراة ميلان وروما اليوم الجمعة

تبدأ مباراة ميلان وروما والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة على لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وروما على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة ميلان وروما والتي يحتضنها ملعب إستاد سان سيرو لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الكالتشيو على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأيطالية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN SPORT HD4 تعليق المعلق المتميز خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي ماركو جويدا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق