أخبار

موعد مباراة نابولي وميلان اليوم السبت في الدوري الأيطالي والقنوات الناقلة

تفتتح مباريات الجولة الثانية م بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم بلقاء القمة الذي يجمع بين نابولي وضيفه فريق ميلان وذلك في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد سان باولو وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم جميع البيانات الخاصة بالمباراة من موعدها والقنوات الناقلة وكذلك المعلقين وحكم المباراة.

مباراة نابولي وميلان

ويدخل نابولي المباراة وهو يحمل في جعبته 3 نقاط من الفوز الذي حققه الفريق في الجولة الأولى خارج قواعده على لاتسيو بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الماضي على ملعب إستاد الأوليمبيكو.

بينما تعتبر هذه المباراة هي الأولى للميلان في الدوري وذلك بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى أمام جنوى بسبب كارثة إنهيار جسر موراندي.

وخلال السنوات الأربع الماضية فشل نادي ميلان في الفوز على نابولي وذلك خلال 7 مباريات جمعت الفريقان في بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم.

حيث يرجع الفوز الأخير الذي حققه فريق جاتوزو على نابولي إلى يوم الرابع عشر من ديسمبر للعام 2014 وذلك بنتيجة 2-0 ضمن مباريات الدور الأول موسم 2014 – 2015.

وإستطاع نابولي خلال اللقاءات السبع السابقة التي جمعته بالميلان في الفوز بخمس مباريات والتعادل في اثنتين وسجل لاعبوا فريق الجنوب 16 هدفاً وإستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط.

وعلى الرغم من الفوز الذي حققه نابولي في الجولة الأولى إلا أن كتيبة كارلو أنشيلوتي تعاني على مستوى الدفاع وحراسة المرمى الأمر الذي يجعل الفرصة سانحة للاعبي الميلان من أجل تحقيق الفوز الغائب منذ 4 سنوات.

توقيت متابعة مباراة نابولي وميلان اليوم السبت

تبدأ مباراة نابولي وميلان والتي تجمع الفريقان اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثانية من الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لأم القرى الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان على الهواء مباشرةً

تنقل مباراة نابولي وميلان والتي تجمع الفريقان على ملعب سان باولو لحساب مباريات الجولة الثانية من الكالتشيو على الهواء مباشرةً عبر قنوات beIN SPORT الناقل الحصري والوحيد لمنافسات الأندية الأيطالية حيث ستكون المباراة عبر قناة beIN SPORT HD4 تعليق المعلق المتميز رؤوف خليف ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي باولو فيري

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق