أخبار

تشكيلة مباراة نابولي وميلان الرسمية

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي وإيفان جينارو جاتوزو المدير الفني للميلان تشكيلة المباراة التي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب إستاد الأوليمبيكو لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم.

وقرر أنشيلوتي الإعتماد على ثنائي الهجوم اركاديوز ميليك وخوزيه كاليخون فيما فضل الإبقاء على درايس ميرتينز وسيموني فيردي على مقاعد البدلاء في الوقت الذي يعول فيه الكثير على القائد مارك هامسيك لتحقيق نتيجة إيجابية للإستمرار في صدارة ترتيب الكالتشيو.

في الوقت الذي دفع فيه جاتوزو بالصفقة الجديدة ولاعب يوفنتوس السابق الأرجنتيني جونزالو هيجواين من البداية إلى جانب فابيو يوريني بينما قرر جاتوزو وضع كالدار إلى جانب ألين خليلوفيتش وعدد من الصفقات الجديدة على مقاعد البدلاء تحسباً للإستعانة بهم في الشوط الثاني.

تشكيلة مباراة نابولي وميلان الرسمية

وجاءت تشكيلة نابولي على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : دافيد أوسبينا راميريز.
  • خط الدفاع : السيد هساي ، كاليدر كوليبالي ، راوؤل البيول ، ماريو روي.
  • خط الوسط : بيرتو زيلنسكي ، الان ماريز لوريرو ، مارك هامسيك ، لورنزو إنسيني.
  • خط الهجوم : اركاديوز ميليك ، خوزيه كاييخون.

دكة بدلاء نابولي

اوريستيس كارتيزيس ، درايس ميرتينز ، سيموني فيردي ، كيفين مالكيوت ، فلاد كيركيتش ، نيكولا ماكسيموفيتش ، ماركو روج ، سيبستيان لوبيرتو ، أمادو دياورار ، أدم أوناس ، دافيد مارفيلا.

فيما جاءت تشكيلة نادي ميلان كالآتي :-

  • حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع : دافيد كالابريا ، ماتيو موساشيو ، اليسيو رومانيولي ، ريكاردو رودريجيز.
  • خط الوسط : فرانك كيسي ، لوكاس بيليا ، جياكومو بونافيتورا.
  • خط الهجوم : خيسوس فيرنانديز سوسو ، فابيو يورينيي ، جونزالو هيجواين.

دكة بدلاء الميلان

خوسيه مانويل رينا ، إجنازيو أباتي ، أندريا بيرنولاتشي ، مويينا رويز ، الين خليلوفيتش ، خوسي ماوري ، ماتيا كالدار ، باتريك كوتروني ، صامويل كاتسيخو ، تيموي باكايوكو ، ستيفان سيميتش.

وتعتبر المباراة هي الأولى التي يخوضها الميلان في الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم وذلك بعد تأجيل مباراة الفريق في الجولة الأولى أمام جنوى بسبب كارثة سقوط الكوبري في الوقت الذي حقق فيه نابولي الفوز على لاتسيو بهدفين مقابل هدف وحيد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق