أخبار

التشكيلة الرسمية لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الليجا

أعلن ماريلينو جارسيا تورال المدير الفني لفالنسيا ودييجو سيميوني مدرب اتلتيكو مدريد تشكيلة المباراة التي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب المستايا لحساب مباريات الجولة الإفتتاحية من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

وفضل سيميوني إراحة فيتولي وتوماس بارتي وجيسلون مارتينيز على مقاعد البدلاء وبدأ المباراة بالثلاثي الهجومي توماس ليمار وأنطوان جريزمان بالإضافة إلى دييجو كوستا.

فيما قرر تورال المدير الفني للخفافيش وضع الصفقات الجديدة المتمثلة في كيفن جاميرو وميشي باتشواي على مقاعد البدلاء والدفع بهم في الوقت المناسب وبدأ المباراة بسانتياجو مينا كمهاجم صريح.

تشكيلة مباراة اتلتيكو مدريد وفالنسيا

وجاءت تشكيلة فالنسيا على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : نورينتيو نيتو.
  • خط الدفاع : كريستيانو بيتيشيني ، إيزيكيل جراي ، جابريل باوليستيا ، خوسي لويس جايا,
  • خط الوسط : كارلوس سولر باراجان ، دانيال باريخو ، جيفري كوندوجبيا ، داييل واس ، رودريجو مورينيو.
  • خط الهجوم : سانتياجو مينا.

دكة بدلاء الخفافيش

كيفن جاميرو ، ميشي باتشيواي ، دينيس تشيرشيف ، خاومي دومينيك سانشيز ، أنطونيو لافوري جريويسو ، مختار دياخاي ، فران توريس.

بينما جاءت تشكيلة الروخيبلانكوس كالآتي :-

  • حراسة المرمى : جان أوبلاك.
  • خط الدفاع : خوان فران ، ستيفان سافيتيش ، دييجو جودين ، فيليبي لويس.
  • خط الوسط : انخيل كوريا ، خورخي كوكي ، ساوؤل نيجويز ، توماس ليمار ، أنطوان جريزمان.
  • خط الهجوم :دييجو كوستا

دكة بدلاء اتلتيكو مدريد

انطونيو أدان ، نيكولا كاليتيش ، فيكتور مانشين بيريز فيتولو ، توماس تيبي بارتي ، خوسي مايا خيمينيز ، جيلسون مارتينيز ، روديرجو هيرنانديز.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان الموسم الماضي على ملعب ميستايا قد أنتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف في الجولة الثالثة من الدوري وفي لقاء الإياب لحساب مباريات الجولة الثانية والعشرين على ملعب واندا ميتوربوليتانو قاد انخيل كوريا اتلتيكو مدريد للفوز علي فالنسيا بهدف مقابل لا شيء.

ويخوض أتلتيكو مدريد هذا اللقاء وهو منتشي بالفوز ببطولة السوبر الأوروبي بتغلبه على جاره وعدوه التقليدي واللدود ريال مدريد برباعية مقابل هدفين ويرغب في الفوز بهذه المباراة لحصد أول ثلاثة نقاط في الموسم والمنافسة على الليجا منذ البداية.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق