أخبار

التشكيلة الرسمية لمباراة ميلان وروما في الدوري الايطالي

أعلن إيزيبيو دي فرانشيسكو وجينارو جاتوزو تشكيلة مباراة ميلان وروما والتي تجمع الفريقان بعد أقل من ساعة على ملعب إستاد سان سيرو لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم.

وقرر جاتوزو الإعتماد على الأرجنتيني جونزالو هيجواين منذ البداية في التشكيلة الأساسية إلى جوار سوسو ولكنه فضل إبقاء الصفقتين تيموي باكايوكو القادم من صفوف نادي تشيلسي الأنجليزي وكالدار لاعب يوفنتوس السابق على مقاعد البدلاء تمهيداً للزج بهم في الشوط الثاني.

بينما إعتمد دي فرانشيسكو المدير الفني لذئاب العاصمة فريق روما على الثنائي الهجومي التشيكي تشيك والبوسني إيدين دجيكو في المقدمة وقرر إجلاس الأيطالي ستيفان الشعراوي والهولندي كلويفرت على مقاعد البدلاء كقوى هجومية يدفع بهم وقت اللزوم.

تشكيلة مباراة ميلان وروما

وجاءت تشكيلة نادي ميلان على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع : موساتشيو ، رودريجيز ، رومانيلي ، دي كالابريا. :
  • خط الوسط : لوكاس بيليا ، جيناروا بونافيتوروا ، هاكان كالهانوجلو ، كيسيه. :
  • خط الهجوم : جونزالو هيجواين ، سوزو. :

دكة بدلاء نادي ميلان

جيه ماوري ، سامو كاستيلجو ، بوريني ، تيموي باكايوكو ، برتولاتشي ، اباتي ، بيبي رينا ، كالدار ، سيميتش ، باتريك كوترون ، دوناروما ، لاكسالت.

بينما جاءت تشكيلة نادي روما كالآتي :-

  • حراسة المرمى : روبن أولسن. :
  • خط الدفاع : كولاروف ، روبيرتو فازيو ، ماركانو ، كوستيلاس مانولاس :
  • خط الوسط كارسدورب ، دانيلو دي روسي ، خافيير باستوري ، ستيفان نزونزي. :
  • خط الهجوم: إيدين دجيكو ، باتريك تشيك :

دكة بدلاء نادي روما

بيلجريني ، كريستيانت ، خوان ، بيليغريني ، أندرو ، سانتون ، كوريتش ، زانيليو ، كلويفرت ، دانيل فيزاتو ، جريكو ، ستيفان الشعراوي.

جدول ترتيب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم قبل مباراة ميلان وروما

وكان نادي روما قد جمع 4 نقاط يحتل بهم المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم حيث تمكن ذئاب العاصمة من الفوز في الجولة الأولى على تورينو بهدف واحد مقابل لا شيء قبل أن يتعادلوا في الجولة الثانية أمام اتلانتا بثلاثة أهداف لكل فريق بينما يحتل ميلان المركز السابع عشر برصيد لا شيء من النقاط بعد أن خسر الجولة الماضية أمام نابولي بهدف مقابل هدفين مع تبقي مباراة مؤجلة مع جنوى لم تلعب من الجولة الأولى بعد كارثة سقوط الكوبري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق