أخبار

الجولة الثانية من الليجا تشهد صراع إشبيلية وفياريال ومواجهات سهلة للبارسا والريال

افتتحت مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم يوم أمس الجمعة بلقائين حيث جمع اللقاء الاول خيتافي بضيفه إيبار على ملعب إستاد كولسيوم الفونسو بيريز وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء وقعهما انجل لويس رودريجيز وخوخي مولينا.

وفي اللقاء الذي رحل ريال سوسيداد إلى الملعب البلدي دي بوتاركي لمواجهة فريق ليجانيس وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين حيث سجل ثنائية أصحاب الأرض فريق ليجانيس نبيل الزهر في الدقائق 54 و 88 بينما أحرز هدفي الضيوف فريق ريال سوسيداد دافيد زوروتوزا وآسير إياراميندي في الدقائق 11 و 17.

مباريات متكافئة للأندية الكبرى وصراع إشبيلية وفياريال الأبرز 

وتستكمل مباريات الجولة الثانية اليوم السبت بثلاثة مباريات حيث يستضيف فريق ديبورتيفو الأفيس الذي خسر من برشلونة في الجولة الأولى بثلاثية ضيفه ريال بيتيس الذي خسر هو الآخر في الجولة الأولى امام ليفانتي بنفس النتيجة في المباراة التي يحتضنها ملعب مينديزوزرزا في تمام السادسة والربع.

وفي الثامنة والربع يرحل رايو فاليكانو الذي خسر في الجولة الأولى على ملعبه من إشبيلية برباعيه مقابل هدف وحيد لإختبار قوي حين يلاقي اتلتيكو مدريد الذي تعادل في الجولة الأولى امام فالنسيا على ملعب واندا ميتروبوليتانو حيث يطمح لاعب فاليكانو في إحداث المفاجأة خاصة في ظل الإرهاق الذي يعاني منه لاعبوا الروخيبلانكوس بعد فوزهم بالسوبر الأوروبي على حساب الريال وتختتم مباريات اليوم بلقاء بلد الوليد مع برشلونة على ملعب نيوفو جوسي زوربيلا.

مباريات يوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري الأسباني 

وتقام يوم غداً الأحد ثلاثة مباريات أيضاً الاولى بين إسبانيول وفالنسيا على ملعب باور 8 في تمام الساعة السادسة والربع واللقاء الثاني يجمع مابين إشبيلية وفياريال في أقوى مباريات الجولة الثانية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تمام الساعة الثامنة والربع وتختتم مباريات اليوم الأحد بين جيرونا وريال مدريد في تمام العاشرة والربع على ملعب إستاد مونتيليفي.

مباريات يوم الأثنين وختام الجولة الثانية من الليجا

تنتهي الجولة الثانية يوم الأثنين المقبل بلقائين الأول يجمع بين ليفانتي وسيلتا فيجو على ملعب إستاد سيوتات دي فالنسيا في تمام الساعة الثامنة والربع واللقاء الآخر يجمع بين اتلتيك بيلباو وهويسكا العائد الجديد إلى الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم على ملعب سان ماميس في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق