أخبار

زوجة حارس كييفو فيرونا تشن هجوماً حاداً على كريستيانو رونالدو

أكدت مصادر صحفية إيطالية صباح اليوم الثلاثاء أن سارة روجيري زوجة ستيفانو سورينينو حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي كييفو فيرونا قد شنت هجوم شديد اللهجة على الدولي البرتغالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الأيطالي.

سارة روجيري تهاجم رونالدو بعد تسببه في إصابه زوجها

وفي التفاصيل فإن سارة روجيري زوجة سورينتينو قالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام أنها إحتفظت بكل شيء لنفسها حتى الآن وكانت تحاول أن تظهر قوية ومتماسكة وتنظر فقط إلى الأمور المهمة بالنسبة لها وبالنسبة لزوجها وعائلتها وتعني بذلك زوجها البطل ستيفانو على حد قولها.

وأكملت روجيري أنها بعد أن نظرت إلى الصور والفيديوهات الخاصة بلقطة إصابة زوجها تود أن تقول إنظروا إلى الإختلافات سورينتينو يستحق أن يطلق عليه بطلاً وهولاء أمثال كريستيانو يجب أن يتعلموا الإنسانية اولاً قبل أن يصبحوا أبطالاً في رياضة كرة القدم.

وتابعت روجيري أنها تتأسف لكن لا يمكنها أن تعجب بلاعبين أمثال كريستيانو رونالدو الذين يتسببون في إصابة الأبطال أمثال زوجي وتوموفيتش لاعب كييفو فيرونا الذي فعل كل شيء من أجل إنقاذ زوجها وإسعافه قبل أن تدخل سيارة الأسعاف إلى أرض الملعب وتنقله إلى المستشفى.

وإختتمت سارة حديثها وشكرت الأشخاص أصحاب القلب السليم والإنسانية والكرامة بالإضافة إلى الأشخاص الذين تغلب مبادئهم لعبه كرة القدم والعار كل العار للأشخاص الذين يؤذون وينتقدون ويراقبوا ويغادروا والجميع يفهم من أقصد وهي تشير إلى رونالدو.

سبب هجوم سارة روجيري على كريستيانو رونالدو ؟

ويأتي هذا الهجوم بعد أن تسبب كريستيانو رونالدو في إصابة ستيفانو سورينتينو يوم السبت الماضي وألحق به كسر على مستوى الأنف ليتم نقل الحارس إلى المستشفى على الفور وعمل الإستعافات الأولية اللازمة والتأكد من أنه لا يوجد نزيف داخلي في الدماغ.

وكان يوفنتوس قد تغلب على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقان يوم السبت الماضي على ملعب إستاد مارك أنطونيو بينتجودي لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم ولم ينجح رونالدو في إفتتاح سجله التهديفي رفقه البيانكونيري وتسبب في إصابة حارس كييفو فيرونا قبل النهائية بدقائق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق