أخبار

بالفيديو أرسنال يضرب وست هام بثلاثية في البريميرليج

حقق أرسنال الفوز الأول له في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك بعد أن ضرب ضيفه فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد الإمارات.

احرز ثلاثية ارسنال ناتشو مونريال وعيسى ديوب لاعب وست هام بالخطأ في مرمى فريقه وداني ويلباك في الدقائق 30 ، 70 ، 92 فيما أحرز هدف وست هام الوحيد ماركو ارناتوفيتيش في الدقيقة 25.

بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة بعد أن حقق الفوز الأول له في البطولة بينما توقف رصيد وست هام يونايتد عند لاشيء من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي.

أحداث الشوط الأول من مباراة أرسنال ووست هام يونايتد

بدأ الشوط الأول من مباراة ارسنال ووست هام يونايتد بداية ضاغطة من جانب الفريقان في ظل رغبة كلاً منهما في تحقيق الفوز الأول بعد تلقي خسارتين في الجولتين الأولى والثانية حيث خسر الجانرز أمام مانشستر سيتي وتشيلسي على الترتيب بينما خسر وست هام على يد ليفربول وبورنموث.

وجاء التهديد الحقيقي الأول من جانب جاك ويلشير الذي احرز هدف التقدم للجانرز لكن راية المساعد رفضته بداعي التسلل قبل أن يطلق ماركو أرناتوفيتش رصاصة الهدف الأول في قلب مشجعي الأرسنال الذين ملئوا جنبات ملعب الإمارات في الدقيقة الخامسة والعشرين.

وبعدها بخمس دقائق فقط أدرك اللاعب الأسباني ناتشو مونريال هدف التعادل لكتيبة يوناي إيمري لينحصر اللعب بعدها في منطقة وسط الملعب وتنتهي فعاليات الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

أحداث الشوط الثاني من مباراة أرسنال ووست هام يونايتد

ومع بداية الشوط الثاني لجأ يوناي إيميري إلى الزج بالورقة الهجومية الأولى متمثلة في الكسندر لاكازيت على حساب اليكس أيوبي قبل أن يقحم لوكاس تورييرا على حساب ماتيو جندوزي ولم يقف بيلجريني مكتوف الأيدي حيث دفع بالمكسيكي المخضرم خافيير هيرنانديز على حسبا ماركو ارناوتوفيتش صاحب الهدف.

بعد التغييرات الهجومية أصبحت الكرة في منطقة جزاء وست هام في الوقت الذي إعتمد فيه الضيوف على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة سبعين نتيجة الضغط المتواصل احرز عيسى ديوب لاعب وست هام هدف الأرسنال الثاني بالخطأ في مرمى فريقه لتنفجر مدرجات الإمارات فرحاً بالهدف الثاني.

وقبل نهاية المباراة أحرز البديل داني ويلباك الهدف الثالث للأرسنال لتنتهي المباراة بتحقيق الفريق للفوز الأول له في البطولة.

أهداف المباراة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق