أخبار

بالفيديو برشلونة يقتنص فوزاً صعباً على بلد الوليد بهدف ديمبلي

قاد الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي فريقه برشلونة للفوز على بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد نيوفو جوسي لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

وسجل ديمبلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السابعة والخمسين من زمن وأحداث الشوط الثاني وذلك بعد أن إستغل المتوج مع فرنسا بلقب كأس العالم تمريرة سيرجي روبيرتو وسددها من مرة واحدة.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى ست نقاط وضعته في المركز الاول على صدارة ترتيب الدوري الأسباني فيما توقف رصيد نادي بلد الوليد عند نقطة وحيدة بعد تلقيه الخسارة الأولى في الموسم.

أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وبلد الوليد

بدأ الشوط الأول من المباراة بداية ضاغطة من جانب لاعبوا البلوجرانا الذين واجهوا سوء أرضيه ملعب المباراة ولم يقدروا على مجاراة نسق الكرة في منطقة وسط الملعب وفي الدقيقة الخامسة عشر تولي ديمبيلي مسئولية تحريك البارسا على المستوى الهجومي رافقه في ذلك فيليب كوتينيو وجوردي ألبا من الناحية اليسرى.

وكانت اللمسة الأخيرة العائق الوحيد أمام برشلونة لإفتتاح التسجيل في الشوط الأول من المباراة ليعود ديمبلي ويمارس هوايته المفضلة بالتلاعب بمدافعي الخصوم حيث صوب كرة قوية بيمينه ولكنها ضلت طريقها للشباك في الوقت الذي إعتمد فيه لاعبوا بلد الوليد على الهجمات المرتدة لتسجيل هدف مباغت.

أحداث الشوط الثاني من مباراة برشلونة  وبلد الوليد

بدأ الشوط الثاني نفس البداية الهجومية للشوط الأول حيث أحكم برشلونة قبضته على المباراة وتوج هجماته المتكررة بالهدف الاول الذي احرزه ديمبلي بعد أن تلقى تمريرة سيرجي روبيرتو بالرأس وأودعها الشباك من لمسة واحدة قبل أن يتحرر أصحاب الأرض من حالتهم الدفاعية وبدأوا بشن هجمات على مرمى تيرشتيجن.

وفي الدقيقة الخامسة والسبعين لجأ إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة إلى إجراء تغييرة الأول بنزول التشيلي أرتوروا فيدال على حساب صاحب الهدف ديمبيلي ليضيف سواريز الغائب عن مستواه الهدف الثاني للبارسا في الدقيقة الثانية والثمانين ولكنه ألغي بداعي التسلل.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق إستنفذ برشلونة تغييراته بخروج البرازيلي الدولي فيليب كوتينيو ونزول مواطنه مالكوم دي أوليفيرا بدلاً منه وفي آخر أنفاس المباراة أحرز بلد الوليد هدف التعادل لكن حكم الفيديو قرر إلغاء الهدف بداعي التسلل لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا بهدف مقابل لا شيء.

هدف المباراة 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق