أخبار

بالفيديو : برايتون يباغت مانشستر يونايتد ويلحق بمورينيو الخسارة الأولى بالبريميرليج

سقط مانشستر يونايتد في فخ الخسارة الأولى له هذا الموسم بعدما سقط على أرض مضيفه فريق برايتون بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الأحد على ملعب إستاد ويدين ستاديوم لحساب مباريات الجولة الثانية من البريميرليج.

بهذا الفوز رفع برايتون رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة بعد خسارته في الجولة الأولى أمام واتفورد بهدفين مقابل لا شيء فيما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط أيضاً بعد فوز الفريق في الجولة الأولى على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

بدأ الشوط الأول بداية ضاغطة من جانب أصحاب الأرض فريق برايتون حيث شن لاعبوا الفريق هجمات عدة على مرمى دافيد دي خيا وسط هجمات خجولة من جانب اليونايتد عن طريق البلجيكي روميلو لوكاكو وفي الدقيقة الخامسة والعشرين أحرز جلين موراي الهدف الأول لبرايتون ليشعل مدرجات ويدين ستاديوم.

ولم يفيق لاعبوا مانشستر يونايتد من صدمة الهدف ليضيف بعدها شان دوفي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السابعة والعشرين ليجد جوزيه مورينيو نفسه في مأزق بعد تأخره بهدفين في أول نصف ساعة من المباراة وأصبح مطالباً بالتعديل وإيجاد حلول في اسرع وقت.

وفي الدقيقة الرابعة والثلاثين قلص روميلو لوكاكو الفارق لمصلحة المانيو وفي الوقت الذي كان يبحث فيه مانشستر يونايتد عن إدراك هدف التعادل إحتسب كيفين فريند حكم المباراة ركلة جزاء لبرايتون إنبرى لها ياسكار جروز ليضيف الهدف الثالث لفريقه وتنتهي فعاليات الشوط الأول 3-1.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون

دخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني وهو متأخر بهدفين ليلجأ مورينو إلى ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد على حساب أندرياس بيريرا وخوان ماتا لينشط الأداء الهجومي للأعبي مانشستر يونايتد ولكن يقظة ماثيو رايان حارس مرمى برايتون حال دون تحقيق المانيو لهدف تقليص الفارق.

وفي الدقيقة 60 ومع إستحواذ برايتون على منطقة وسط الملعب لجأ فيلايني إلى إخراج انتوني مارسيال البعيد تماماً عن مستواه وأقحم بدلاً من البلجيكي مروان فيلايني ولكن لم يتغير شيء والمانيو متأخر بهدفين مقابل لا شيء بل وباغت جلين موراي مرمى دي خيا وكاد إدراك الهدف الرابع ولكن كرته ضلت الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع إحتسب حكم المباراة ركلة الجزاء الثانية في المباراة وهذه المرة لمصلحة مانشستر يونايتد لينبري لها الفرنسي بول بوجبا ويحرز هدف تقليص الفارق لمصلحة المانيو وتنتهي المباراة بخسارة جوزيه مورينيو للمباراة الأولى له هذا الموسم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق