أخبار

بالفيديو : كروتوني يصعق روما في الوقت القاتل ويهدي ميلان فوز مثير

خطف نادي ميلان فوزاً مثيراً في اللحظات الأخيرة من ضيفه فريق روما إستقر عند هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الجمعة لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

احرز ثنائية الميلان كلاً من فرانك كيسي في الدقيقة 39 وباتريك كوتروني في الدقيقة 95 بينما أحرز هدف نادي روما الوحيد اللاعب فيدريكو فازيو في الدقيقة 59.

أحداث الشوط الأول من مباراة ميلان وروما

بدأ الشوط الأول من المباراة بداية دراماتيكية وجاء التهديد الأول لمصلحة نادي ميلان في الدقيقة التاسعة حيث سدد هاكان كالهانجولو كرة قوية في الدقيقة التاسعة ولكنها وصلت بين أحضان ليد أوليسن حارس مرمى نادي روما وبعدها بخمس دقائق وصلت الكرة إلى كالابريا لكن توصيبته علت العارضة.

ولم يكتف نادي ميلان عند هذا الحد بل أرسل جونزالو هيجواين تصويبة صاروخية ولكن أولسين نجح في التعامل معها وحولها إلى ركلة ركنية في الوقت الذي جاء فيه التهديد الأول لروما متأخراً عند حلول الدقيقة الرابعة والثلاثين بعد أن سدد باتريك ستشيك كرة قوية إستقبلها من زميله كولاروف ولكنها وصلت إلى أحضان دوناروما.

وفي الدقيقة التاسعة والثلاثين زف فرانك كيسي النبأ السعيد لعشاق الروسونيري بعد أن أحرز هدف التقدم للميلان مستغلاً تمريرة عرضية من ريكاردو ردوريجيز وسط غياب تام لمدافعي الضيوف لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بتقدم الميلان بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ميلان وروما

بدأ الشوط الثاني على نفس البداية الضاغطة وبعد مرور 4 دقائق فقط أدرك نادي روما التعادل عن طريق لاعبه فازيو الذي صوب كرة قوية سكنت شباك دوناروما لتصبح النتيجة متعادلة بهدف لكل فريق ولكن جونزالو هيجواين سرعان ما أضاف الهدف الثاني للميلان بعد مرور دقيقتين قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الVAR

وفي الدقيقة السادسة والستين حاول بونافينتورا إضافة الهدف الثاني للميلان لكنه وجد أمامه سد منيع يدعى أوليسن ليسجل ستيفن نزونزي هدف التقدم لروما في الدقيقة الثامنة والسبعين لكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد اللجوء لتقنية الVAR مرة أخرى بداعي وجود لمسة يد على نزونزي.

وفي الوقت الذي ظل فيه الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي سجل كوتروني هدف الفوز القاتل بعد أن إستغل تمريرة من المتألق الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي جعل كوتروني منفرد بالمرمى لتنتهي المباراة بفوز الميلان 2-1.

ترتيب الدوري الأيطالي بعد نهاية مباراة الميلان وروما 2-1

بهذا الفوز رفع نادي ميلان رصيده من النقاط إلى 3 نقاط من مباراتين وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام جنوى بينما توقف رصيد روما عند النقطة الرابعة بعد أن خسر وتعادل في الجولتين الماضيتين.

أهداف المباراة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق