أخبار

بالفيديو لابورت ينقذ مانشستر سيتي من الهزيمة الأولى في البريميرليج

أنقذ إيميريك لابورت مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فريقه من الخسارة الأولى له في الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما قاده للتعادل أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون بهدف لكل فريق وذلك في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

بدأ الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون بداية ضاغطة من جانب الضيوف حيث سيطر السيتزينز على أول ربع ساعة من المباراة وسدد الألماني إلكاي جوندوجان كرة قوية في الدقيقة السادسة عشر لكنها وجدت الحارس البرتغالي روي باتريسيو بالمرصاد حولها إلى ركلة ركنية.

قبل أن ترفض العارضة كرة سيرجيو أجويرو في الدقيقة الحادية والعشرين ليسدد بعدها رحيم ستيرلينج كرة صاروخية لكن باتريسيو تعملق أمامها ونجح في تحويلها خارج المرمى ليكرر فرناندينيو نفس التصويبة ولكنها جانبت المرمى بسنتيمترات قليلة.

ليأتي التهديد الأول من جانب أصحاب الأرض في الدقيقة السابعة والثلاثين عن طريق راؤول خيمنيز الذي صوب كرة قوية لكنها وجدت ميندي بالمرصاد ليواصل باتريسيو تعملقه في الشوط الأول ويتصدى لتصويبة أجويرو في الدقيقة الحادية والأربعين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون

بدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الأول سيطرة من جانب مانشستر سيتي ولكن الفاعلية الهجومية كانت من جانب أصحاب الأرض حيث أنقذ إيدرسون حارس السيتزينز إنفراد من هيلدر كوستا في الدقيقة السادسة والخمسين بعدها بدقيقة رفع جواو موتينيو كرة عرضية قابلها بولي في الشباك قبل أن توضح الإعادة أن الهدف جاء باليد وسط إعتراضات جوارديولا ورفاقه.

وفي الدقيقة الستين طالب لاعبوا السيتي بركلة جزاء بعد دفعة واضحة لدافيد سيلفا ولكن حكم المباراة أمر بإستمرار اللعب ليواصل أصحاب الأرض تقدمهم للأمام رغبة في إضافة الهدف الثاني حيث سدد روبن نيفيس كرة قوية مرت بجوار القائمة الأيمن.

وفي الدقيقة التاسعة والستين رفع إلكاي جوندوجان كرة على رأس الفرنسي إيميريك لابورت الذي إنقض على الكرة مودعها في الشباك محرزاً التعادل لفريقه ليحاول بعدها جوارديولا تغيير مجرى المباراة بالدفع بالثلاثي ليروي ساني والجزائري رياض محرز والبرازيلي جابريل خيسوس ولكن المباراة لم تشهد جديداً ليفقد السيتي أول نقطتين له في الدوري هذا الموسم.

ترتيب الدوري الأنجليزي بعد نهاية مباراة مانشستر سيتي و وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي

بهذا التعادل رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى النقطة السابعة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول الذي تنتظره مباراة قوية مساء اليوم أمام برايتون في الوقت الذي إرتفع فيه رصيد وولفرهامبتون إلى نقتطين بعد التعادل الثاني له وخسارة وحيدة حتى الآن.

أهداف المباراة 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق