أخبار

بالفيديو : هاتريك أجويرو يقود مانشستر سيتي لإكتساح هيدرسفيلد تاون بسداسية

قاد الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي فريقه لإكتساح ضيفه فريق هيدرسفيلد تاون بنصف دسته أهداف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد الأتحاد لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى ست بعد فوزين في صدارة ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن توتنهام وواتفورد وبورنموث فيما تجمد رصيد هيدرسفيلد تاون عند لا شيء من النقاط بعد تلقي الخسارة الثانية له على التوالي.

أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وهيدرسفيلد تاون

بدأت مباراة مانشستر سيتي وهيدرسفيلد تاون بداية ضاغطة حيث هدد الثنائي سيرجيو أجويرو وجابريل جيسوس مرمى الفريق الضيف إلا أن أسفرت تلك الهجمات الدارية عن هدف التقدم للسيتزينز في الدقيقة الخامسة والعشرين عن طريق أجويرو.

وبعدها بست دقائق فقط أضاف جابريل جيسوس الهدف الثاني لكتيبة بيب جوارديولا بعدها بأربع دقائق عاد أجويرو لزيارة شباك الضيوف مضيفاً الهدف الثاني له والثالث لفريقه وقبل نهاية المشهد الأول بدقيقتين أحرز جون جورينك ستانكوفيتش هدف هيدرسفيلد الوحيد في المباراة لتنتهي أحداث النصف الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

أحداث الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي وهيدرسفيلد تاون

بدأ الشوط الثاني على نفس وتيرة الشوط الأول حيث ضاعف دافيد سيلفا الغلة لفريقه في الدقيقة الثامنة والأربعين ليخرج بعدها سيلفا من اللقاء ويترك مكانه لرياض محرز وفي الدقيقة الخامسة والسبعين أبى أن يترك أجويرو الملعب قبل أن يضيف الهدف الثالث له مكملاً الهاتريك ليغادر ويدخل بدلاً منه ليروي ساني.

بعد الخماسية دفع فاجنر المدير الفني لهيدرسفيلد تاون بادما دياخابي ورمضان صبحي بدلاً من اليكس بريشتارد وستيف موتي ولكن النتيجة بقيت على حالها حتى الدقيقة الرابعة والثمانين والتي شهدت إضافة تيرينش كونجولو مدافع الضيوف هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه لتنتهي المباراة بفوز السيتزينز بسداسية مقابل هدف وحيد.

أرقام قياسية لأجويرو بعد هاتريك هيدرسفيلد

وبثلاثيته في هيدرسفيلد ضرب سيرجيو أجويرو أكثر من رقم قياسي حيث أن هذا الهاتريك يعتبر التاسع له ليعادل بذلك رقم روبي فولر أسطورة ليفربول ويسبقه فقط الآن شيرر الذي أحرز 11 هاتريك في تاريخه.

ونجح أجويرو أيضاً بثلاثيته في الوصول إلى الهداف التاريخي العاشر في تاريخ الدوري الأنجليزي ليعادل بذلك تيدي شيرنجهام صاحب ال146 هدفاً.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق