أخبار

بالفيديو يوفنتوس يواصل إنطلاقته في الكالتشيو بثنائية في مرمى لاتسيو

واصل نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه بالفوز في المباراة الثانية على التوالي بثنائية نظيفة ضرب بها شباك ضيفه فريق لاتسيو في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد نادي اليانز ستديوم في أرينا.

أحرز ثنائية البيانكونيري في هذه المباراة كلاً من البوسني ميرالم بيانيتش في الدقيقة ثلاثين من الشوط الأول قبل أن يأمن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش فوز فريقه في الدقيقة الخامسة والسبعين من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع نادي يوفنتوس رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة بعد الفوز على كييفو فيرونا في الجولة الأولى فيما توقف رصيد نادي لاتسيو عند لا شيء من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

أحداث الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ولاتسيو

بدأ الشوط الأول من مباراة يوفنتوس ولاتسيو بداية ضاغطة من جانب أصحاب الأرض في الظهور الأول لنجمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو على أرضية ملعب تورينو حيث إستقبلت الجماهير نجمهم الجديد بحرارة شديدة في الوقت الذي طالب فيه إنزاجي لاعبوه بضرورة الضغط العالي على حامل الكرة لمنعهم من الوصول إلى المرمى سريعاً.

وخلال النصف الأول من المباراة كانت الكرة منحصرة في منطقة وسط الملعب إلى أن جاء البوسني ميراليم بيانيتش في الدقيقة ثلاثين من فك طلاسم دفاعات فريق لاتسيو بالهدف الأول لتنفجر المدرجات فرحاً ويتحرر لاعبوا اليوفي من الضغط ويبدأ في تهديد مرمى توماس ستراكوشا حارس لاتسيو لإضافة الهدف الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق منع ستراكوشا رونالدو من إضافة الهدف الثاني بعد أن حول تصويبته الصاروخية إلى ركلة ركنية لتنتهي فعاليات النصف الأول من المباراة بتقدم السيدة العجوز بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس ولاتسيو

وفي الشوط الثاني لجأ إنزاجي لدكة البدلاء حيث زج بالثنائي المخضرم خواكين كوريا وميلان باديلي بدلاً من ماركو بارولو ولويس ألبيرتو على الترتيب وذلك بحثاً عن إضافة هدف التعادل وكان إنزاجي قد سبقه في الدقيقة ستين ودفع بالبرازيلي دوجلاس كوستا على حساب فيدريكو بيرنارديسكي البعيد تماماً عن مستواه.

ولزيادة الفاعيلة في منطقة وسط الملعب أقحم اليجري إيمري تشان بدلاً من ميراليم بيانيتش مسجل الهدف وبعد التغيير بخمس دقائق فقط أحرز الكرواتي ماريوم ماندزوكيتش الهدف الثاني لليوفي بعد ان تابع كرة كريستانو رونالدو لتتعقد مهمة إنزاجي ولاعبوه في العودة إلى المباراة بعد زيادة الفارق إلى هدفين.

ليجري اليجري التغيير الأخير له قبل النهاية بخمس دقائق بنزول رودريجو بينتاكور على حساب سامي خضيرة ولم تشهد أي اهداف تذكر لتنتهي المباراة بفوز اليوفي للمباراة الثانية على التوالي.

أهداف المباراة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق