أخبار

بالفيديو ليفربول يضرب ليستر سيتي وينفرد بصدارة ترتيب البريميرليج

انفرد ليفربول بصدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الفوز على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد كينج باور لحساب مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثنائية الريدز السنغالي ساديو ماني في الدقيقة العاشرة والبرازيلي روبورتو فيرمينو في الدقيقة الخامسة والأربعين فيما أحرز هدف ليستر سيتي الوحيد اللاعب رشيد غزال.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وليستر سيتي

بدأت المباراة بداية ضاغطة من جانب لاعبوا ليفربول حيث فضل يورجن كلوب الإبقاء على نابي كيتا على مقاعد البدلاء وأشرك قائد الفريق جوردان هندرسون بدلاً منه بينما قرر كلود بويل إجراء تغيريين على تشكيلة فريقه بخروج كيليتشي إيهيانتشو وداني أمارتي من التشكيلة الاساسية إشراك رشيد غزال والبرايتون بدلاً منهم.

وفي الدقيقة الرابعة أضاع الدولي المصري محمد صلاح فرصة التسجيل المبكر بعد أن وضع الكرة بجانب المرمى قبل أن يفتتح السنغالي ساديو ماني التسجيل لفريقه في الدقيقة العاشرة بعد أن أستغل تمريرة الظهير الأيسر أندري روبرتسون وسدد الكرة في المرمى لتنفجر مدرجات الأنفيلد فرحاً بهدف التقدم ليحاول بعدها ليستر سيتي إدراك التعادل حيث صوب ديماراي جراي كرة قوية إستقرت بين احضان اليسون بيكر حارس مرمى الريدز.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أحرز البرازيلي فيرمينيو الهدف الثاني لفريقه بعد أن إستغل كرة جيمس ميلنر الركنية لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم الريدز بهدفين مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول وليستر سيتي

بدأ الشوط الثاني بداية مغايرة من ليستر سيتي حيث حاول جيمس ماديسون تزليل الفارق في الدقيقة خمسين ولكن تصويبته ضلت طريقها للشباك ليقرر كلود بويل إدخال إيهياناتشو على حساب البرايتون وفي الدقيقة الثالثة والستين أحرز رشيد غزال هدف فريقه الوحيد بعد أن إستغل هفوة قاتلة من البرازيلي أليسون بيكر.

وقرر كلوب إجراء تغييرين دفعة واحدة بنزول شكوردان شاكيري ونابي كيتا على حساب محمد صلاح وجوردان هندرسون على الترتيب ليرد عليه بويل بإقحام شينجي أوكازاكي بدلاً من جراي ولكن باقي دقائق المباراة لم تشهد أي جديد لتنتهي بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز بعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة الثانية عشر في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بينما توقف رصيد نادي لسيتر سيتي عند النقطة السادسة في المركز الثامن

أهداف المباراة 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق