أخبار

بالفيديو : ريال مدريد يتجاوز أحزان السوبر الأوروبي بثنائية في مرمى خيتافي

تجاوز ريال مدريد أحزان خسارته السوبر الأوروبي أمام عدوه الغريمي واللدود أتلتيكو مدريد بالفوز على خيتافي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم.

أفتتح ثنائية الريال الظهير الأسباني الطائر داني كارفخال في الدقيقة العشرين من أحداث الشوط الأول وفي الشوط الثاني ضاعف جاريث بيل التقدم لفريقه في الدقيقة الحادية والخمسين ليحقق الملكي أول ثلاث نقاط له في الليجا.

أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي

بدأ الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وخيتافي بداية ضاغطة من جانب لاعبوا الملكي عن طريق ثلاثي الهجومي جاريث بيل وماركو أسينسيو وكريم بنزيما حيث نجح بيل في تخطي مدافع بنزيما وصوب كرة خطيرة في الدقيقة العاشرة وجدت حارس خيتافي بالمرصاد.

وفي الدقيقة السادسة عشر حاول مارسيلو مباغته دفاع خيتافي وحارس مرماهم عن طريق ضربة رأسية ولكنها إرتطمت بالعارضة ولم تعرف طريقها للشباك قبل أن تثمر محاولات الملكي عن إفتتاح التسجيل في الدقيقة 20 عن طريق كافخال الذي حول الكرة التي ابعدها حارس خيتافي برأسه في المرمى الخالي من حارسه معلناً تقدم فريقه.

وانتشر لاعبوا ريال مدريد على أرضيه الملعب إنتشار كبير ونجحوا في تبادل المراكز مما أدى إلى تفكيك صفوف لاعبوا خيتافي ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد لينتهي بتقدم ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وخيتافي

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد زحفه بنية إحراز الهدف الثاني وبعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط توج جاريث بيل مجهودة الرائع مع ريال مدريد في الشوط الأول واحرز الهدف الثاني بعد أن إستلم تمريرة ماركو اسينسيو من الناحية اليمنى فشل مدافع خيتافي في إبعادها لتجد الويلزي الذي أودعها في الشباك.

وبعد أن إطمئن لوبيتيجني للنتيجة دفع بالثنائي كاسيميرو ومودريتش على حساب إيسكو وسيبايوس ليزداد رتم المباراة في وسط الملعب كما أن لاعبوا خيتافي خرجوا من مناطقهم الأمر الذي أوجد مساحات في دفاعهم ليقرر لوبيتيجي الدفع بالورقة الأخيرة لوكاس فاسكيز على حساب بيل الذي غادر الملعب وسط تحية الجمهور وتنتهي المباراة 2-0.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق