أخبار

بالفيديو صلاح يقود ليفربول للفوز على برايتون وصدارة البريميرليج

قاد الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على برايتون بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز صلاح هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة والعشرين ليرفع الليفر رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة ويحقق العلامة الكاملة بالفوز للقاء الثالث على التوالي.

بينما توقف رصيد نادي برايتون عند النقطة الثالثة بعد أن خسر للمباراة الثانية بعد الأولى التي خسرها أمام واتفورد في الجولة الأولى قبل أن يتغلب في الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرايتون 

بدأ الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرايتون بداية ضاغطة من جانب لاعبوا ليفربول حيث إستغل يورجن كلوب الحالة التي يعيشها الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو في الوقت الذي إعتمد فيه كريس هيوتون المدير الفني لنابولي على خدمات غلين موراي في الهجمات المرتدة.

حاول لاعبوا الليفر شن الغارات منذ البداية ولكنهم وجدوا حارس المرمى الأسترالي ماثيو رايان بالمرصاد لجميع المحاولات إلى أنه وقف متفرجاً على تصويبة محمد صلاح والتي حولها في المرمى بيساره بعد أن إستغل تمريرة من البرازيلي فيرمينيو في الدقيقة الثالثة والعشرين.

إنفجرت مدرجات أنفيلد بعد هدف محمد صلاح وزاد لاعبوا الريدز من ضغطهم لإضافة الهدف الثاني لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي فعاليات النصف الأول من اللقاء بتقدم الريدز بهدف مقابل لا شيء.

أحداث الشوط الثاني من مباراة ليفربول وبرايتون

بدأ الشوط الثاني على نفس الوتيرة الضغظ العالي من جانب لاعبوا الريدز والإرتداد الهجومي للاعبي الضيف فريق برايتون إلى أن قرر يورجن كلوب الأستحواذ على منطقة وسط الملعب ليقرر سحب الغيني نابي كيتا والدفع بالقائد جوردن هندرسون بدلاً منه في الدقيقة السابعة والستين.

ليرد عليه هيوتون ويرمي بورقتين هجوميتين بالدفع بيورجن لوكاديا  وعلي رضا جهانخبش بدلاً من انتوني كونكارت وسولومون مارش على الترتيب في الدقيقة الخامسة والسبعين حيث نشط الأداء الهجومي للاعبي برايتون بعد التغييرين لكن بسالة اليسون بيكر وخط دفاعه حالت دون تحقيق هدف التعادل.

وقبل نهاية المباراة اقحم يورجن كلوب بدانييل ستوريدج وجويل ماتيب على حساب ساديو ماني وترينت الكسندر ارنولد على الترتيب ليتمكن الليفر من الفوز في المباراة الثالثة له على التوالي.

أهداف المباراة

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق