أخبار

فينيسيوس جونيور الجوهرة البرازيلية التي تخشى شبح الدكة في ريال مدريد

أعلن ريال مدريد خلال الشهور القليلة الماضية عن ضم الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور قادماً في فريق فلامنجو البرازيلي لترتفع طموحات اللاعب الشاب إلى عنان السماء بعد أن أصبح حلمه حقيقه بالإنضمام إلى أكبر الأندية في العالم.

فينيسيوس جليس دكة الريال الجديد

وخلال فترة التحضير للموسم الجديد والتي خاض فيها ريال مدريد بعض المباريات لحساب بطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم إستطاع اللاعب أن يبرز لجمهور الملكي الكثير من مهاراته خلال الدقائق القليلة التي شارك بها في الخط الهجومي للفريق رفقه جاريث بيل وماركو أسينسيو.

ووصل اللاعب إلى الريال في الوقت الذي كان يعاني فيه البيت الأبيض المدريدي من إحلال وتبديل حيث رحل عن الفريق الفرنسي زين الدين زيدان المتوج مع الريال بثلاثة بطولات دوري ابطال أوروبا بالإضافة إلى رحيل الدون كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الأيطالي.

ومع تولي لوبيتيجي المدير الفني السابق للمنتخب الأسباني القيادة الفنية للملكي إرتفعت أسهم اللاعب الذي ظن أن هذه الخطوة تعتبر بداية تحقيق حلمه في حجز مكان أساسي مع تشكيلة الملكي خاصةً وأن لوبيتيجي يعرف عنه أنه دائم المساندة والدعم للاعبين الشباب.

ولكن التشكيلة التي خاض بها المدير الفني الجديد السوبر الأوروبي والذي خسره الريال أمام أتلتيكو مدريد برباعيه مقابل هدفين والجولة الأولى من الدوري الأسباني جعلت الصحافة البرازيلية مصدومة من قرار عدم الإعتماد على اللاعب خاصةً وأن الرأي العام في البرازيل يعتبر فينيسيوس خليفه نيمار القادر على قياده البرازيل للمجد مرة أخرى.

وفي تقرير مطول نشرته صحيفة الماركا المقربة من جدران ريال مدريد فإن النادي يرغب في عدم الدفع باللاعب البرازيلي خلال الفترة الحالية وذلك لحمايته من الأندية الطامعة في التعاقد معه خاصةً وأنه يعتبر من أغلى اللاعبين الشباب في العالم بعد تعاقد النادي معه بمبلغ 45 مليون يورو.

كما أن لوبيتيجي قرر إبقاء فينيسيوس على مقاعد البدلاء وذلك حتى يكتسب المزيد من الخبرات في الملاعب الإسبانية لذلك فإنه يشارك في مباريات فريق الكاستيا الخاص بالنادي والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الأسباني.

فينيسيوس نادم على رحيل زين الدين زيدان 

ولعل الندم الأكبر الذي يشعر به فينيسيوس حالياً هو رحيل زين الدين زيدان حيث خرج اللاعب البرازيلي وأكد خلال الأيام القليلة الماضية أنه نادم على رحيل الفرنسي زين الدين زيدان والذي سبق وأن اعطى الفرصة للاعبين شباب أمثال أسينسيو وفاسكيز والذين أصبحوا فيما بعد من الأساسيين في الفريق.

يذكر أن زين الدين زيدان قد تحدى جميع الخبراء والمحللين وأصر على إشراك أسينسيو في نهائي بطولة السوبر الأوروبي 2016 ونجح اللاعب في تسجيل هدفاً رائعاً ومنذ ذلك الوقت واللاعب يشارك بصفة أساسية بل ووصل الأمر إلى أن زيدان فضل اسينسيو على خاميس رودريجيز الذي إنتقل فيما بعد إلى البايرن.

وعلى الرغم من تقدم بعض الأندية الكبيرة في الدوري الأسباني والفرنسي والإيطالي بعروض لإستعارة الجوهرة البرازيلية فينيسيوس جونيور فإن إدارة الملكي رفضت التفريط به ولكن اللاعب يخشى الجلوس على دكة بدلاء الأبيض والفشل في حجز مكان أساسي له وسط كوكبة النجوم اللامعين في الريال.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق