الإتصالات والشبكات

كود استعلام عن رصيد فودافون المجاني 2018

استعلام عن رصيد فودافون حيث تعتبر شركة فودافون واحدة من أفضل شركات المحمول الموجودة في الدول العربية والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتقدم الشركة للعملاء بين الحين والآخر الكثير من الخدمات من أجل الحفاظ على عملائها القدامى وجذب عملاء جدد وفي السطور المقبلة ننشر لكم طريقة الاستعلام عن رصيد فودافون بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى من مجلة ادم وحواء.

كود الاستعلام عن رصيد فودافون

وحتى يتمكن الشخص من الاستعلام عن رصيده يجب عليه الأتصال على الكود التالي ( 868 ) تكلفة المكالمة عشرون قرشاً فقط لا غير مع وجود كود آخر هو *868*1# لمعرفة الرصيد في فودافون حيث أنه بعد أن يقوم الشخص بكتابة هذا الكود تصل له رسالة نصية مفادها الرصيد المتبقي ويمكن للعملاء الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بخمسة جنيهات شهرياً.

وتطرح الشركة بين الحين والآخر الكثير من العروض والخدمات ففي حالة أراد شخص شحن الرصيد كل ما عليه هو كتابة الكود *858*رقم الكارت# وهذا هو كود الشحن السريع مع وجود رقم 858 لشحن الرصيد عن طريق المكالمة الصوتية المسجلة لدى الشركة.

وفي حالة أراد الشخص التعرف على رقم الخط الخاص به كل ما عليه سوى الاتصال بالكود *878# وفي حالة وجود أي استفسارات يرجى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 888 من أي خط محمول خلال 24 ساعة في اليوم مع وجود رقم 16888 من أي شركة أخرى أو خط أرضي.

وإليكم بعض الأكواد الخاصة بشركة فودافون :-

  • لمعرفة آخر فاتورة يرجى الأتصال على الكود *888*1#
  • لمعرفة قيمة المكالمة بعد آخر فاتورة يرجى الاتصال على الكود *888*2#.
  • لمعرفة رمز الباك PUK يرجى الاتصال على الكود التالي *888*رقم الموبايل #
  • لمعرفة الاشتراك الشهري يرجى الأتصال على الكود التالي *888*3#
  • لمعرفة سلفني شكراً يرجى الأتصال على الكود *868*3# لإستقبال 3 جنيه على أربعة مرات.
  • لمعرفة أكواد الكول تون يرجى الأتصال على الكود *550#

شركة فودافون

وبعد أن تطرقنا معكم للحديث عن طريقة الإستعلام ومعرفة رصيد شركة فودافون فإن الشركة تم تأسيسها قبل 20 عاماً من الآن وبالتحديد في العام 1998 وكان يطلق عليها إسم كليك جي إس إم لخدمات الموبايل قبل أن ينجح القائمون عليها في الحصول على النسبة الأكبر من أسهم شركة اير تاتش.

وتحتل حالياً فودافون المركز الأول بين شركات المحمول في مصر حيث تستقطب ملايين العملاء بفضل الخدمات التي تقدمها مثل أرخص سعر للدقيقة وبعض الخطط الأخرى الخاصة بتصفح الإنترنت والرسائل وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتمتلك الشركة في فروعها المنتشرة حول العالم أكثر من 25000 ألف موظف وموظفة يعمدون إلى تقديم كل ما هو مفيد للعملاء والرد على استفساراتهم بجميع لغات العالم حيث يصل عدد فروع فودافون حول العالم إلى أكثر من 80 فرع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق