الإتصالات والشبكات

رقم خدمة عملاء فودافون adsl الموبايل والأرضي

يرغب الكثير من عملاء شركة فودافون في التعرف على بعض الأكواد والأرقام الخاصة بالخدمات حتى تسهل عليهم التواصل مع خدمة عملاء فودافون، وخاصة عملاء الإنترنت أو ال adsl في حالة قطع النت او عدم ثبات الخدمة أو الرغبة في تغيير الرقم السري الخاص بالراوتر، ولذلك نقدم لكم في السطور التالية بعض من أرقام وأكواد خدمة عملاء فودافون adsl.

خدمة عملاء فودافون adsl

  • أما بالنسبة لخدمة عملاء فودافون للإنترنت الثابت أو ADSL فهي كالآتي:

– عند الرغبة في الإشتراك من خلال ارقام فودافون يتم طلب 2828 والمتابعة مع خدمة العملاء حتى يتم الحصول على الخدمة التي ترغب بها سواء لتغيير السرعة أو الرقم السري أو أي استفسارات اخرى خاصة بثبات خدمة الإنترنت.

– أما عند الرغبة في تقديم بعض الشكاوي أو التواصل بصورة مباشرة مع خدمة العملاء من خلال رقم الهاتف الأرضي يتم طلب 0225292828 واختيار اللغة العربية واستكمال الخطوات بصورة مباشرة.

– وفي حالة كون الإشتراك مخصص للشركات أو من قبل المؤسسات الكبرى فيتم طلب الرقم التالي من خلال أي رقم فودافون 247 لكي يسهل عليك التواصل مع خدمة العملاء بصورة أفضل ، أما عند الإتصال من رقم ارضي فيتم طلب 16247.

 أرقام خدمة عملاء فودافون:

  • أما بالنسبة لبعض الاكواد الأخرى التي قد تحتاج إليها عزيزي القارئ لكي يتم التواصل مع شركة فودافون والإستعلام عن احدث العروض والخدمات المقدمة من الشركة فيمكنك طلب 888 من اي رقم فودافون، أما بالنسبة للشركات أو المؤسسات الأخرى فيمكن طلب 16888 سواء من الهاتف الأرضي أو من المحمول.
  • ولكي يتم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء من شركة فودافون ولكن من خلال رقم ارضي فيمكن أن يتم طلب 0225292888 ومتابعة الخطوات المسجلة لكي يتم الحصول على الخدمة المناسبة.
  • أما بالنسبة لعملاء فودافون من خارج مصر سواء في الدول العربية أو أي مكان آخر في العالم فيمكن أن يتم طلب 00201001888888 والتواصل بكل سهولة مع خدمة العملاء.
  • وخدمة عملاء فودافون كاش التي تمكنك من سحب وإيداع الأموال بل وإرسال وإستقبال المبالغ المالية عبر رقم الهاتف حيث تعد الخدمة الاولى من نوعها التي تطبق في جمهورية مصر العربية، فهي تتم من خلال الإتصال على رقم 7001 من اي رقم فودافون، وفي حالة طلب رقم ارضي يمكن أن يتم طلب 2121.

اكواد العملاء من فودافون:

  • أما بالنسبة لبعض الاكواد الخاصة لخدمة شحن الرصيد أو متابعة نفاذ الرصيد وخدمة كلمني شكراً فهي كالآتي:

– لخدمة كلمني شكراً يتم طلب ذلك الكود: *505* الرقم #

– لمعرفة الرصيد المتبقي يتم طلب ذلك الكود: *868*1#

– ولمعرفة الوقت والتاريخ بالتحديد يتم طلب ذلك الكود: *100#

– ولكي يتم شحن الرصيد من خلال الكارت يتم طلب ذلك الكود:  *858*كود الشحن#.

نبذة عن شركة فودافون:

  • تعد شركة فودافون احد اكبر شركات الهاتف المحمول في مصر التي تم تأسيسها منذ ما يقارب العشرون عام، حيث تقدم احدث خدمات الإتصالات المتكاملة من خلال نقل الصوت والبرودباند وخدمات الجيل الثاني والثالث والرابع من الشبكات الحديثة، بجانب خدمات الإنترنت الثابت ADSL.
  • وتمتلك شركة فودافون ما يقارب ستة آلاف موظف في جمهورية مصر حيث يقع المقر الرئيسي لها في مدينة السادس من أكتوبر في القرية الذكية بجانب عدد كبير من الفروع المنتشرة في مختلف المحافظات وأبراج البث التي ضاعفت من عدد عملاءها بسبب النقاء في ال خليفة دمات الصوتية وخدمات الإنترنت ، وليس هذا فقط بل وترعي أيضاً عدد كبير من الأنشطة الثقافية والرياضية في مصر.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق