الإتصالات والشبكات

دليل شامل لكل ارقام خدمة عملاء فودافون

ارقام خدمة عملاء فودافون حيث تعتبر شركة فودافون من أكبر شركات الاتصالات مصر، ومن أهم الشركات التى أثبتت جدارتها فى العالم أجمع، حيث  إستطاعت أن تجمع 25 مليون عميل مصرى، ولخدمة أفضل لعملائها الكبار خصصت دليل شامل لكل أرقام خدمة عملاء فودافون وفيما بعد سننقل لكم أهم أرقام خدمة عملاء فودافون.

 دليل شامل لكل أرقام خدمة عملاء فودافون:-

السبب الرئيسى فى تقديم شركة فودافون دليل شامل لكل أرقام خدمة عملاء فودافون هو للإجابة عن الإستفسارات والشكاوى والمقترحات التى قد تواجه العميل، وهذه الأرقام هى:-

نوع وسيلة الاتصال الرقم
للاتصال بخدمة العملاء من خط فودافون 888
للاتصال بخدمة العملاء من رقم موبايل عدا فودافون 16888
للاتصال بخدمة العملاء من خط أرضى 0225292888
للاتصال بخدمة العملاء من خلال أى رقم دولى خارج مصر 00201001888888

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأرقام مختصة بخدمات الصوتية والرسائل الصوتية والانترنت، أما بخصوص خدمات الانترنت الأرضي ADSL، فقد خصصت شركة فودافون أرقام خاصة بها وهى:-

نوع وسيلة الاتصال الرقم
للاتصال بخدمة العملاء من أى رقم فودافون 2828
للاتصال بخدمة العملاء من أى خط أرضى 0225292828

أهم الخدمات التى تقدمها شركة فودافون للعملاء:-

نظراً لأن عدد شركات الاتصالات فى مصر كبير (اتصالات– أورانج- we)  بالإضافة إلى شركة فودافون فقد قامت الشركة بتوفير العديد من الخدمات ومحاولة تطويرها لإرضاء عملائها، وأهم الخدمات المقدمة للعملاء هى:-

خدمات البطاقات المتعددة:-

وهى خدمة جديدة أطلقتها فودافون، بحيث يتم تشغيل بطاقتين لSIM واحد، بحيث أنه يمكن أن يكون للرقم الواحد بطاقتين SIM، يستخدمهم فى أماكن مختلفة، ودون الحاجة إلى إخراج البطاقة من مكان إلى آخر.

خدمة فودافون كاش:-

وهى خدمة يتم فيها تحويل وسحب الأموال من خلال خطوط فودافون، كما يمكن التبرع للمؤسسات الخيرية والعلاجية عن طريق، حيث يتم تفعيل الخدمة من خلال زيارة فرع مكتب خدمة عملاء فودافون كاش ثم طلب تفعيل الخدمة ثم تبدأ الخدمة المفعلة فى لحظتها.

خدمات شكراً:-

وهى خدمة تعمل شركة فودافون على تطويرها دائماً، فقديما كانت تضم خدمة (كلمنى شكراً- سلفنى شكراً) أما الآن فهى تضم خدمات (إدفعلى شكراً- رنلى شكراً- عالنوتة شكراً- إشحنلى شكراً).

تحسين خدمات الإنترنت وإدخال شبكات الجيل الرابع 4G:-

حيث قامت فودافون مصر بإدخال شبكات الجيل الرابع 4G، لتكون شبكاتها من أسرع شبكات الاتصال فى مصر وخاصة مع النشاط الكبير لمهندسى فودافون لكى يقوموا ببناء أبراج توزيع.

وهناك العديد من الخدمات المختلفة التى تقدمها شركة فودافون مصر، والتى من الممكن معرفتها من خلال معرفة دليل شامل لكل أرقام خدمة عملاء فودافون ثم الاتصال بخدمة العملاء ومعرفة التفاصيل.

أسعار كروت شحن فودافون مصر:-

ارتفعت أسعار كروت شحن شركة فودافون منذ شهور قليلة، فاختلف مسمى الكارت عن قيمته وسنلاحظ ذلك فيما يلى:-

فئة الكارت سعر الكارت قيمة الكارت
فئة 5جنيهات 5جنيهات 3.5 جنية
فئة 10 جنية 10 جنية 7جنية
فئة 15 جنيه 15 جنيه 10.5 جنيه
فئة 20 جنيه 20جنيه 14 جنيه
فئة 25 جنيه 25 جنيه 17.5 جنيه
فئة 50 جنيه 50 جنيه 35 جنيه
فئة 100 جنيه 100 جنيه 70 جنيه

فى النهاية أتمنى أن أكون قد قدمت لكم معلومات مناسبة عن خدمة عملاء فودافون، ومعرفة دليل شامل لكل أرقام خدمة عملاء فودافون ومعرفة أهم الخدمات التى تقدمها شركة فودافون لعملائها، ومعرفة أسعار كروت شحن فودافون مصر.

حول شركة فودافون العالمية:-

شركة فودافون من أهم الشركات العالمية التى كان يطلق عليها سابقاً بشركة كليك جى إس أم، ومن أسم Vice data fone  أشتق أسمها الجديد فودافون، ثم انتشرت فروعها من بريطانيا إلى العديد من دول العالم، وحافظت على مركز الصدارة فى العالم أجمع.

حول فرع فودافون مصر:-

شركة فودافون مصر هى زعيمة شركات الاتصالات فى مصر، حيث أنها تمتلك 25 مليون عميل مصرى، بالإضافة إلى أكثر من 6000 موظف مصرى، كما تقوم بزيادة الخدمات المقدمة للعملاء، مع تحسين جودتها.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق