الإتصالات والشبكات

التحدث إلي رقم خدمة عملاء فودافون الجديد 2018 – الدعم الفني

يمكنك الآن التحدث إلي خدمة عملاء فودافون حيث أصبحت شركات المحمول في مصر والدول العربية من الضروريات بالنسبة للمواطنين حيث يصعب على أي شخص حالياً أن يعيش دون إستخدام هاتفه المحمول وذلك للإطمئنان على أقاربه وأصدقائه بالإضافة إلى تصفح بعض المواقع عن طريق شبكة الإنترنت وفي السطور المقبلة ننشر لكم رقم خدمة عملاء شركة فودافون.

رقم خدمة عملاء فودافون

للإتصال على خدمة عملاء فودافون يرجى الإتصال على الأرقام التالية :-

  • 888 من أي رقم فودافون ب50 قرش للكارت والفليكس وببلاش لنظام الخط
  • 16888 من أي رقم موبايل ويتم المحاسبة على نفس اسعار مكالمات الخطوط الارضية
  • 02-25292888 من أي خط ارضي ويتم المحاسبة على نفس اسعار مكالمات الخطوط الارضية
  • 00201001888888 من أي مكان في العالم على نفس اسعار التجوال يتم المحاسبة
  • 2828 من أي رقم فودافون 50 قرش المكالمة

رقم خدمة عملاء شركة فودافون

وبعد معرفة رقم خدمة عملاء شركة فودافون تعتبر الشركة التي تم تأسيسها في العام 1998 قبل 20 عاماً واحدة من أهم شركات المحمول الموجودة في مصر والتي كانت تسمى عند تأسيسها شركة كليك جي إس إم Click GSM قبل أن تنجح بعدها بعام واحد فقط في أن تستحوذ على حصة شركة إير تاتش.

وبدأت شركة فودافون في الإنتشار بين المواطنين وذلك بفضل الخدمات التي قدمتها لعملائها من حيث سعر الدقيقة الواحدة بالإضافة إلى أسعار العروض المختلفة وفي العام 2002 قامت شركة كليك جي إس إم بتغيير إسمها لصبح الأسم الجديد لها فودافون مصر.

ومنذ العام 2002 إلى يومنا هذا فإن أسهم الشركة أصبحت توزع بنسبة 54%لفودافون مصر و شركة المصرية للإتصالات أصبحت تستحوذ على 44.94% فيما توجد 0.13% للتداول الحر بين باقي الشركات.

وفي عام 2006 نجحت شركة فودافون مصر في إطلاق الحدمة الدولية والتي تعمل على تقديم بعض الخدمات لعملاء شركة فودافون كما منحت الشركة خدمات الدعم الفني وخدمة العملاء للرد على جميع إستفساراتهم.

تمتلك شركة فودافون مصر أكثر من 2500 موظفا في جميع فروعها بالإضافة إلى أن موظف من موظفيها يتحدث أكثر من لغة مختلفة للرد على العملاء بجميع اللغات والجنسيات المختلفة كما تتوفر شركة فودافون على أكثر من 80 فرع حول العالم.

وبخصوص موضوع رقم خدمة عملاء شركة فودافون فإن الشركة دائماً ما تطمح إلى إراحة العملاء وذلك من خلال طرح بعض الخدمات مثل خدمة أنا فودافون والتي تمكن الشخص من معرفة خطة اسعاره بالإضافة إلى الدقائق المتبقية لديه وعدد الميجابايتس التي استهلكها.

حيث يجب على الشخص أن يقوم بتحميل البرنامج من على موقع الشركة الرسمي ويقوم بكتابة إسمه وكلمة سر للدخول إلى البرنامج كما يطلب البرنامج من الشخص كتابة رقم تليفونه وتأكيده من خلال الرمز الذي يصل له ويستمتع بعد ذلك بالخدمات المميزة التي يقدمها البرنامج.

وتعمد شركة فودافون بين الحين والآخر إلى تقديم بعض العروض الجديدة للعملاء وذلك حتى تنال إستحسانهم حيث قامت الشركة بطرح عرض كارت النجوم للعملاء في شهر رمضان وتفاصيل العرض كانت كالآتي :-

كارت شحنة فودافون يتم شحنه أكثر من مرة عن طريق فريق يقوم بزيادة شحناته مع أصدقائه وجيرانه.

يقوم الشخص بشحن 10 جنيهات أو أكثر عن طريق طلب كود *10#

يستطيع الشخص إرسال شحنات من كارت الشحن الخاص به عن طريق تطبيق أنا فودافون.

يمكن للشخص وضع أي من أصدقائه في فريقه عن طريق *10*2#.

لمتابعة الإستهلاك يرجى الإتصال على الكود *10*7#.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق