الإتصالات والشبكات

طريقة وكود تفعيل خاصية فودافون مغلق ومعرفة المتصل

كود خاصية مغلق من فوداوفون حيث يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة المعاكسات والمضايقات المستمرة الأمر الذي يجعلهم لا يرغبون في عدم تلقي أي مكالمات واردة الأمر الذي توفره شركة فودافون لعملائها عن طريقة خدمة مغلق والتي تساعد العملاء على جعل الهاتف غير متاح.

كودخاصية فودافون مغلق ومعرفة المتصل

وتعتبر تلك الطريقة واحدة من الطرق المثالية التي تساعد الشخص على حل مشكلة الازعاج المستمر بسبب تلقي أكثر من مكالمة تليفونية في نفس التوقيت بالإضافة إلى أنها توفر فرصة للعملاء من أجل الراحة بعد عناء يوم طويل في العمل.

وتعتبر تلك الطريقة مماثلة تماماً لطريقة وضع الطيران Fly mode والتي تم وضعها خلال السنوات القليلة الماضية في جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد وكذلك أجهزة الأيفون وأجهزة مايكروسوفت.

ومن المميزات التي تتوفر عليها تلك الخاصية أنها مجانية ولا يدفع الشخص مقابلها أي أموال نظير الاشتراك وتتم عن طريق كود مباشر.

طريقة تفعيل خاصية فودافون مغلق

  • وحتى يتمكن الشخص من تفعيل تلك الخاصية يجب عليه الأتصال بالكود التالي *21*777#.
  • وفي حالة أراد الشخص أن يعيد الهاتف إلى ما هو عليه وتلقي المكالمات بصورة طبيعية يقوم بإلغاء الخدمة عن طريق الكود ##002#

طريقة معرفة المتصل أثناء غلق الهاتف

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة هوية الأشخاص الذين قاموا بالإتصال بهم عندما كان الهاتف مغلقاً الأمر الذي توفره شركة فودافون عن طريق الكود *777#

عروض فودافون الجديدة 2018

وكانت شركة فودافون قد أتاحت للعملاء بعض العروض والأنظمة الجديدة الخاصة بالعام 2018 من أهمها أنظمة كنترول فليكس والتي جاءت على النحو التالي :-

كنترول فليكس 40 جنيه

يوفر نظام كنترول فليكس 40 جنيه للعميل 1600 وحدة في الشهر سعر الدقيقة الواحدة والميجا بايتس بالإضافة إلى الرسالة لأي رقم فودافون وحدة واحدة والمحاسبة لأي شبكة أخرى خمس وحدات ويدفع العميل مقابل هذا العرض 48.40 جنية شهرياً شاملة الضريبة.

للأشتراك في نظام كنترول فليكس 40 يرجى الإتصال على الكود التالي *880*40# أو الإتصال على الرقم 800 بتكلفة جنية واحد للمكالمة ومتابعة البيانات.

كنترول فليكس 60 جنيه

يوفر نظام كنترول فليكس 60 جنيه للعميل 2500 وحدة في الشهر سعر الدقيقة الواحدة والميجا بايتس بالإضافة إلى الرسالة لأي رقم فودافون وحدة واحدة والمحاسبة لأي شبكة أخرى خمس وحدات ويدفع العميل مقابل هذا العرض 73.40 جنية شهرياً شاملة الضريبة.

للأشتراك في نظام كنترول فليكس 60 يرجى الإتصال على الكود التالي *880*60# أو الإتصال على الرقم 800 بتكلفة جنية واحد للمكالمة ومتابعة البيانات.

كنترول فليكس 80 جنيه

يوفر نظام كنترول فليكس 80 جنيه للعميل 3500 وحدة في الشهر سعر الدقيقة الواحدة والميجا بايتس بالإضافة إلى الرسالة لأي رقم فودافون وحدة واحدة والمحاسبة لأي شبكة أخرى خمس وحدات ويدفع العميل مقابل هذا العرض 97.63 جنية شهرياً شاملة الضريبة.

للأشتراك في نظام كنترول فليكس 60 يرجى الإتصال على الكود التالي *880*80# أو الإتصال على الرقم 800 بتكلفة جنية واحد للمكالمة ومتابعة البيانات.

وفي حالة مواجهة أي إستفسار يرجى الاتصال على خدمة العملاء عبر الأرقام التالية :-

  • 888 من أي رقم فودافون تكلفة المكالمة خمسون قرشاً للكارت والفليكس.
  • 16888 من أي رقم موبايل ويتم المحاسبة على نفس اسعار الخط الارضي
  • 0225292888 من أي خط ارضي ويتم المحاسبة على نفس أسعار مكالمات الخط الارضي
  • 00201001888888 من أي مكان في العالم والمحاسبة بنفس خطة  أسعار التجوال
  • 2828 من أي رقم فودافون 50 قرش المكالمة
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق