الإتصالات والشبكات

احدث أنظمة فودافون الجديدة 2018 باقات المكالمات والنت

أنظمة فودافون حيث من المعروف أن لدى شركة فودافون عدد كبير جداً من العملاء فى مصر والعالم اجمع، ولكى ترضى شركة فودافون جميع العملاء المستخدمين لشبكتها، فقد وفرت لهم العديد من الأنظمة المختلفة والتى تلاءم جميع العملاء، سواء كانوا كثيفى الاستخدام للمكالمات والانترنت، والذين يستعملون الهاتف فى أضيق الحدود، أما الآن لنتعرف على جميع أنظمة فودافون المطروحة فى خلال الفترة الحالية من مجلة ادم وحواء.

أنظمة فودافون الجديدة المختلفة باقات المكالمات المختلفة:-

يوجد العديد من الأنظمة المختلفة أهمها نظام ريح بالك 14 قرش، ونظام فودافون بالثانية، نظام حركات 25 جنية، نظام حركات 15 جنية، نظام حركات اليومى، نظام IN اليومى للشباب، نظام IN الشهرى للشباب، والعديد من الأنظمة الأخرى.

  • نظام ريح بالك 14 قرش:-

وفى هذا النظام يتم محاسبة دقيقة المكالمات لأى رقم فى مصر فقط ب14 قرش، بالإضافة إلى سعر الميجابايت الواحد 14 قرش، وكذلك سعر الكول تون لليوم الواحد 14 قرش فقط.

يتم الاشتراك فى نظام ريح بالك عن طريق الكود التالى (*880*14#).

فى هذا النظام يتم التعامل بالثانية وليس بالدقيقة، فنجد أن سعر الثانية من الساعة (12ص :6م) فقط ب3 مليم أى ما يعادل سعر الدقيقة ل18 قرش.

أما من الساعة (6م :12ص) فيتم التعامل ب4 مليم للثانية، أى ما يعادل 24 قرش للدقيقة، طريقة التحويل إلى هذا النظام عن طريق الاتصال على رقم 800 ثم السير على التعليمات التى بالرسالة المسجلة، وتكلفة التحويل فقط جنيه واحد.

  • نظام حركات 25 جنيه:-

يتم الاشتراك فى هذا العرض فقط ب25 جنيه، على أن يحصل العميل على 600 دقيقة لشبكة فودافون، و300 ميجا بايت، أما سعر الدقيقة للمكالمة مع الشبكات الأخرى فهى 14 قرش فقط، يمكنك الاشتراك فى هذا النظام عن طريق الاتصال بالكود التالى (*880*4#).

  • نظام حركات 15 جنيه:-

بعد دفع 15 جنيه ينم الاشتراك فى العرض، بحيث يحصل العميل على 500 دقيقة، ولإجراء مكالمة مع الشبكات الأخرى فقط ب14 قرش للدقيقة، أما للاشتراك فى هذا النظام فعليك بطلب الكود التالى (*880*3#).

  • نظام IN اليومى للشباب:-

يتم دفع 2 جنيه يومياً للاستمرار فى هذا العرض، لكى يتم الاستمتاع ب250 دقيقة ورسالة يومياً، مع نت بلا حدود، أما فى حالة وجود رصيد متوفر فيتم التجديد تلقائياً، يتم الاشتراك عن طريق الاتصال ب*20#، مع إمكانية إضافة 10 أرقام للاستمرار فى الكلام معهم.

  • نظام IN الشهرى للشباب:-

يتم الاشتراك فى هذا العرض ب25 جنيه شهرياً، ليوفر لك 2500 دقيقة فى الشهر، و250 ميجا بايت، أما الاشتراك فى هذا النظام عن طريق الكود التالى *20#.

وبذلك نكون قد تعرفنا على عدد 6 أنظمة من أهم أنظمة فودافون المتعددة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق