أخبار

مشاهدة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

يستضيف اليوم النادي الأهلي ممثل مصر في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ضيفه فريق حوريا كوناكري الغيني في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من التشامبيونزليج الأفريقي وفي السطور المقبلة أبرز الأرقام قبل لقاء اليوم.

وكان الأهلي قد إفتتح مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم هذا الموسم بتخطيه عقبة فريق مونانا الجابوني في دور ال32 بالفوز في مباراة الذهاب على ملعب إستاد القاهرة برباعية مقابل لا شيء قبل أن يكرر الأهلي فوزه إياباً في الجابون بثلاثه أهداف مقابل هدف واحد.

وفي دور المجموعات أوقعت القرعة الأهلي إلى جانب أندية الترجي الرياضي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي بالإضافة إلى فريق تاونشيب البتسواني حيث سقط الأهلي في اللقاء الأول بتعادل سلبي أمام الترجي قبل أن يخسر من كمبالا سيتي الأوغندي بهدفين مقابل لا شيء وفي الجولة الثالثة تغلب الاهلي على تاونشيب في برج العرب بثلاثية نظيفة.

وفي الجولة الرابعة رحل النادي الأهلي لملعب بوتسوانا الوطني لمواجهة تاونشيب وتمكن من الفوز بهدف مقابل نظيف سجله ساليف كوليبالي قبل أن يضرب الترجي الرياضي التونسي في سوسة بهدف مقابل لا شيء وإختتم الأهلي مبارياته في المجموعات بالفوز على كمبالا سيتي الأوغندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ستاد القاهرة الدولي.

بث مباشر مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

بينما جاء تأهل فريق حوريا كوناكري الغيني إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بعد أن تمكن من تخطي عقبة فريق آس فان بطل النيجر في الدور التمهيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ذهاباً قبل أن يتعادل في غينيا تعادل سلبي بدون أهداف.

وفي دور ال32 إصطدم الفريق الغيني بعقبة نادي جينيراسيون فوت بطل السنغال ونجح في الفوز ذهاباً في غينيا على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف وحيد قبل أن يكرر فوزه إياباً على بطل السنغال بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل الفريق إلى دور المجموعات.

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن وقوع حوريا كوناكري إلى جانب أندية الوداد البيضاوي المغربي حامل لقب البطولة الموسم الماضي وفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا وفريق توجو بور بطل الجابون في المجموعة الثالثة وتوقع الجميع وقتها أن يكون بطل غينيا لقمة صائغة.

وتمكن بطل غينيا من إحتلال المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد أن حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث لقاءات وخسر مباراة وحيدة ليصطدم بالمارد الأحمر في الدور ربع النهائي.

مباراة الأهلي وحوريا كوناكري لايف

ولمتابعة اللقاء يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق