أخبار

مشاهدة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

مشاهدة مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

أسفرعت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة فريق حوريا كوناكري بطل غينيا وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق الرابع عشر من ستمبر للعام الجاري 2018 حيث سيكون اللقاء الأول في غينيا ولقاء الإياب في القاهرة.

وفي السطور القليلة المقبلة ينشر لكم آدم وحواء طريقة تأهل الأهلي وحوريا إلى الدور ربع النهائي بالإضافة إلى لينكات البث المباشر الخاصة بالمباراة.

وافتتح النادي الأهلي مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم حينما واجه فريق مونانا بطل الجابون يوم السادس من شهر مارس 2018 وذلك على ملعب ستاد القاهرة الدولي وإنتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء حيث أحرز رباعية المارد الأحمر في هذا اللقاء عبد الله السعيد هدفين وهدف لمروان محسن ووليد أزارو.

وفي لقاء الإياب الذي جمع الفريقان يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر مارس على ملعب دانجوندجي تمكن النادي الأهلي من تكرار الفوز هذه المرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ووقع ثلاثية المارد الأحمر في هذه المباراة اللاعب محمد جابر ميدو ووليد أزارو ووليد سليمان.

وأوقعت قرعة دور المجموعات النادي الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب أندية الترجي الرياضي التونسي وكمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البتسواني ونجح المارد الأحمر في تصدر مجموعته بعد أن تعادل في اللقاء الأول أمام الترجي بدون أهداف على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وخسر الفريق في الجولة الثانية أمام نادي كمبالا سيتي في أوغندا بهدفين مقابل لا شيء على ملعب لوغوغو ستاديوم يوم الثلاثاء الخامس عشر من شهر مايو ليعود الفريق مرة أخرى إلى سكة الإنتصارات في الجولة الثالثة بعد فوزه على تاونشيب البوتسواني بثلاثية نظيفة وقعها وليد أزارو وعلي معلول وإسلام محارب قبل أن يكرر الأهلي فوزه على الفريق البوتسواني هذه المرة بهدف ساليف كوليبالي في الجولة الرابعة على ملعب بوتسوانا الوطني.

وعاد الأهلي بفوز ثمين على مضيفه فريق الترجي الرياضي التونسي بهدف وليد أزارو على ملعب الأوليمبي الوطني برادس في اللقاء الذي جمع الفريقان يوم الجمعة 17 أغسطس وفي الجولة الأخيرة إكتسح نادي الأهلي ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

بث مباشر مباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني اليوم

وكان نادي حوريا الغيني قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن افتتح مبارياته في الدور الأول بالفوز على فريق آس فان من النيجر بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب جينرال سيتي كونتش ذهاباً ويتعادل على أرضه ووسط جمهوره ملعب إستاد 28 سبتمبر بدون أهداف.

وفي الدور الثاني لعب حوريا مع جينيراسيون فوت من السنغال وتمكن من الفوز ذهاباً على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف واحد وفي لقاء الإياب عاد الفريق الغيني بالفوز 2-0 على مضيفه جينيراسيون فوت على ملعب إستاد ليبود سيدار سانجور.

وأوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم فريق حوريا في المجموعة الثالثة إلى جانب أندية الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب وفريق مامليودي سن داونز الجنوب أفريقي وأخيراً فريق توجو بور من الجابون.

ونجح فريق حوريا من إنتزاع المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد أن حقق الفريق فوزين و3 تعادلات ولم يتلقى الفريق الغيني سوى خسارة واحدة فقط ليصعد في المركز الثاني خلف الوداد البيضاوي المغربي ويطيح بنادي ماميلودي صن داونز حامل اللقب 2016 خارج البطولة.

مباراة الأهلي وحوريا كوناكري لايف

ولمتابعة اللقاء يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق