أخبار

مشاهدة مباراة برشلونة و جيرونا اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة و جيرونا اليوم

يستضيف برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم ضيفه فريق جيرونا في المباراة التي تجمع الفريقان على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة الليجا وفي السطور القليلة المقبلة ننشر لكم أبرز الأرقام الخاصة بالمباراة.

وقبل اللقاء يحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم برصيد 12 نقطة جمعها البلوجرانا من الفوز في أربعة مباريات ولم يتعادل الفريق أو يخسر في أي لقاء حتى الآن.

وكان برشلونة قد إفتتح مبارياته في الدوري بالفوز على ديبورتيفو الافيس بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب كامب نو سجلهم ليونيل ميسي هدفين وفيليب كوتينيو هدف.

وفي الجولة الثانية رحل برشلونة إلى ملعب تيوفو جوسي زوربيلا لمواجهة فريق بلد الوليد وتمكن من الفوز بهدف مقابل لا شيء وقعه اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي.

وفي الجولة الثالثة إكتسح فريق برشلونة ضيفه فريق هويسكا بثمانية أهداف مقابل هدفين على ملعب كامب نو وقعهم ليونيل ميسي هدفين ولويس سواريز هدفين وهد لديمبلي وراكيتيش وألبا وبوليدو بالخطأ في مرمى هويسكا.

وفي الجولة الماضية رحل برشلونة إلى ملعب أنويتا لمواجهة فريق ريال سوسيداد وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد سجلهم لويس سواريز وعثمان ديمبلي.

بث مباشر مباراة برشلونة و جيرونا اليوم

في الوقت الذي يحتل فيه فريق جيرونا المركز الثامن برصيد 7 نقاط جمعهم الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسر مباراة أخرى وسجل لاعبوا جيرونا 5 أهداف وتلقت شباكهم 6.

وافتتح جيرونا الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم بالتعادل السلبي أمام نادي بلد الوليد على ملعبه مونتيليفي وفي الجولة الثانية سقط جيرونا على ملعبه أمام ريال مدريد بهدف مقابل أربعة.

وفي الجولة الثالثة رحل جيرونا إلى ملعب لا سيراميكا لمواجهة فريق فياريال وتمكن من الفوز بهدف مقابل لا شيء وقعه اللاعب كريستيانو ستواني في الدقيقة الرابعة والخمسين.

وفي الجولة الماضية إستضاف جيرونا فريق سيلتا فيجو وتمكن من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب مونتيليفي وأحرز ثلاثية جيرونا في اللقاء كريسيتان ستواني هدفين وهدف لبيدرو الاكالا.

مباراة برشلونة و جيرونا لايف

لمتابعة مباراة برشلونة و جيرونا على الهواء مباشرةً من خلال الرابط التالي من هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق