أخبار

مشاهدة مباراة يوفنتوس و بولونيا اليوم

مشاهدة مباراة يوفنتوس و بولونيا اليوم

يستضيف يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو الموسم الماضي ضيفه فريق بولونيا لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي تجمع الفريقان على إستاد أليانز ستاديوم وفي السطور المقبلة ينشر لكم آدم وحواء أبرز الأرقام الخاصة بالمباراة.

وقبل اللقاء يحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الأيطالي برصيد 15 نقطة جمعها الفريق من الفوز في خمس مباريات ولم يتعادل رفقاء كريستيانو رونالدو أو يخسروا في أي لقاء سابق.

وافتتح يوفنتوس مبارياته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالفوز على كييفو فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب أنتونيو بينتجودي وقعهم سامي خضيرة وفيديركو بيرنارديسكي وباني بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الجولة الثانية ضرب يوفنتوس فريق لاتسيو بهدفين مقابل لا شيء وقعهم ميراليم بيانيتش وماريو ماندزوكيتش على ملعب إستاد أليانز ستاديوم.

ورحل يوفنتوس في الجولة الثالثة إلى ملعب إينيو تارديني لمواجهة فريق بارما ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف واحد سجلهم ماريو ماندزوكيتش وبليز ماتويدي.

وتمكن يوفنتوس من الفوز على ساسولو بهدفين مقابل هدف واحد وقعهم الدون كريتسيانو رونالدو على ملعب أليانز ستاديوم بتورنيو في المباراة التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة الرابعة.

وفي الجولة الماضية ضرب يوفنتوس مضيفه فريق فروسينوني بهدفين مقابل لا شيء وقعهم كريستيانو رونالدو وفيديريكو بيرنارديسكي في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد مانوزا.

بث مباشر مباراة يوفنتوس و بولونيا اليوم

في الوقت الذي يحتل فيه الضيف فريق بولونيا المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وخسر الفريق في ثلاثة مباريات حتى الآن حيث سجل لاعبوا الفريق أربعة أهداف حتى الآن وتلقت شباكهم 6.

بدأ فريق بولونيا مبارياته في الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم بالسقوط أمام سبال بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد ريناتو دال آرا.

وفي الجولة الثانية تعادل بولونيا مع نادي فروسينوني سلبياً بدون أهداف على ملعب إستاد ماتوزا قبل أن يخسر الفريق أمام إنتر ميلان في الجولة الثالثة بثلاثية نظيفة على ملعب ريناتو دال آرا.

وواصل بولونيا مسلسل نتائجة السلبية بالسقوط على يد جنوى في الجولة الرابعة بهدف مقابل لا شيء على ملعب لويجي فيراريس ماراتسي.

قبل أن ينجح الفريق أخيراً في الجولة الماضية بتحقيق الفوز الأول له في الدوري الأيطالي الممتاز لكرة القدم على نادي روما بهدفين مقابل لا شيء على ملعب ريناتو دال آرا أحرزهم فيديركو ماتيلو وفيديريكو سانتاندير.

مباراة يوفنتوس و بولونيا لايف

ولمشاهدة مباراة يوفنتوس و بولونيا على الهواء مباشرةً يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق