أخبار

مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم

يرحل نادي تشيلسي لمواجهة فريق ليفربول على ملعب أنفيلد لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزي وفي السطور المقبلة ننشر لكم أرقام الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم والتي إنقضى منها حتى الآن 6 جولات.

وقبل المباراة يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 18 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 6 مباريات ولم يخسر الريدز أو يتعادل في أي لقاء حتى الآن.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثالث على سلم ترتيب البريميرليج برصيد 16 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراة ولم يخسر رجال ساري في أي مباراة.

وكان تشيلسي قد وصل الموسم الماضي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية وخرج أمام نادي الأرسنال حيث إنتهى لقاء الذهاب الذي جمع الفريقان على ملعب ستامفورد بريدج يوم العاشر من يناير 2018 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قبل أن يخسر تشيلسي بهدف مقابل هدفين على ملعب إستاد الإمارات أمام نادي الأرسنال يوم الأربعاء الرابع والعشرين من يناير حيث سجل ثنائية الجانرز في هذا اللقاء روديجير بالخطأ في مرمى فريقه وجرانيت تشاكا فيما أحرز هدف البلوز الوحيد البلجيكي إيدين هازارد.

في الوقت الذي غادر فيه ليفربول المنافسات من الدور الثالث بالخسارة أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب ووكر أحرزهم شينجي كاجاوا وإسلام سليماني.

بث مباشر مباراة ليفربول و تشيلسي اليوم

تنطلق مباراة ليفربول و تشيلسي التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الأنجليزية في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة السادسة وخمسة وأربعين دقيقة مساءاً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

مباراة ليفربول و تشيلسي لايف

يمكنكم متابعة مباراة ليفربول و تشيلسي بالجودات الثلاثة المختلفة ” جودة عالية ، جودة متوسطة ، جولة منخفضة ” من خلال الدخول على الرابط التالي من هنا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق