أخبار

بث مباشر مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون الآن لايف

مشاهدة مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون اليوم

يرحل ليفربول وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي إلى ملعب غالفارم لمواجهة فريق هيدرسفيلد تاون لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم موقع أدم وحواء موقف الفريقين في بطولة الدوري حتى الآن.

وقبل اللقاء يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 20 نقطة جمعها الفريق من الفوز في 6 مباريات وتعادل الريدز في مباراتين ولم يخسر الفريق في أي لقاء حتى الآن وسجل رفقاء محمد صلاح 15 هدفاً وتلقت شباكهم 3 أهداف فقط كأقوى خط دفاع في البطولة مناصفة مع مانشستر سيتي.

في الوقت الذي يحتل فيه فريق هيدرسفيلد تاون المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط حيث لم يحقق رجال المدير الفني فاجنر أي فوز حتى الآن وتعال الفريق في ثلاثة مناسبات وتلقوا الخسارة في 5 مباريات كاملة وسجل خط هجوم هيدرسفيلد 4 اهداف وتلقت شباكهم 17 هدف دفعة واحدة.

وكان الفريقان قد تواجها في مناسبتين الموسم الماضي الأولى جمعتهما على ملعب أنفيلد يوم الثامن والعشرين من أكتوبر 2017 لحساب مباريات الجولة العاشرة وإنتهت بفوز الليفر بثلاثية نظيفة سجلها دانيل ستوريدج وروبيرتو فيرمينو وجيورجينهو فاينالدوم.

في الوقت الذي كرر فيه ليفربول فوزه إياباً على ملعب غالفارم بنفس النتيجة ثلاثية نظيفة لحساب مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج يوم ثلاثين من شهر يناير 2018 وسجل ثلاثية الريدز في هذا اللقاء إيمري تشان الذي رحل لصفوف يوفنتوس الايطالي وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح من علامة الجزاء.

بث مباشر مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون اليوم

تبدأ مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون والتي تجمع الفريقان على ملعب غالفارم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بالتوقيت العالمي جرينيتش +GMT

تنقل مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون والتي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم على قنوات bein sport الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأنجليزية حيث ستكون المباراة مذاعة على الهواء مباشرةً عبر قناة bein sport hd 2  يديرها تحكيمياً الحكم الدولي مايكل أوليفر ويعلق عليها المعلق الكبير احمد الطيب.

مباراة ليفربول وهيدرسفيلد تاون لايف

ويمكن لرواد موقع آدم وحواء مشاهدة المباراة بالثلاث جودات المختلفة ” جودة عالية ، جودة متوسطة ، جودة منخفضة ” وذلك حتى تناسب جميع سرعات الأنترنت الموجودة لديهم وذلك عن طريق الرابط التالي من هنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق