أخبار

مشاهدة مباراة ريال مدريد و إشبيلية اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد و إشبيلية اليوم

يرحل نادي ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لمواجهة فريق إشبيلية ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم في المباراة التي يحتضنها ملعب إستاد رامون سانشيز بيزخوان وفي السطور المقبلة ينشر لكم آدم وحواء أبرز الأرقام الخاصة بالمباراة.

وقبل اللقاء يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم مناصفة مع برشلونة برصيد 13 نقطة جمعها الملكي من الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة ولم يخسر الفريق أي لقاء حتى الآن.

وافتتح ريال مدريد مبارياته في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بالفوز على خيتافي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب سانتياجو بيرنابيو سجلهم داني كافخال وجاريث بيل.

وفي الجولة الثانية رحل الملكي لمواجهة جيرونا على ملعب إستاد مونتيليفي لحساب مباريات الجولة الثانية من الليجا ونجح في الفوز 4-1 سجلهم سيرجيو راموس وكريم بنزيما هدفين وجاريث بيل.

وفي الجولة الثالثة عاد ريال مدريد ليضرب ليجانيس بنفس النتيجة 4-1 على ملعب سانتياجو بيرنابيو سجلهم كريم بنزيما هدفين وجاريث بيل وسيرجيو راموس هدف.

وفي الجولة الرابعة سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي أمام اتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في المباراة التي شهدت تسجيل الأسباني فرانشيسكو إيسكو هدف فريقه الوحيد.

قبل أن يقود الاسباني اليافع ماركو أسينسيو فريقه ريال مدريد للفوز على إسبانيول في الجولة الماضية بهدف مقابل لا شيء على ملعب الكامب نو.

بث مباشر مباراة ريال مدريد و إشبيلية اليوم

بينما يحتل فريق إشبيلية المركز التاسع برصيد 7 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسر الفريق الأندلسي لقاءين حتى الآن وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت مرماهم 6 أهداف خلال خمس مباريات لعب.

وإفتتح إشبيلية مبارياته في بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بالفوز على رايو فاليكانو بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب تيريزا ريفيرو وقعهم اندريه سيلفا هاتريك وفرانكو فازكويز.

وفي الجولة الثانية سقط الفريق الأندلسي في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق فياريال على ملعبه رامون سانشيز بيزخوان قبل أن يسقط في الجولة الثالثة أمام ريال بيتيس بهدف دون مقابل على ملعب بينتو فيامارين.

وفي الجولة الرابعة واصل فريق نادي إشبيلية مسلسل السقوط هذه المرة بالخسارة من نادي خيتافي بهدفين مقابل لا شيء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

قبل أن يستعيد رجال المدرب بابلو ماشين نغمة الإنتصارات بالفوز على ليفانتي بستة أهداف مقابل هدفين على ملعب سيوتات دي فالنسيا وقعهم وسام بن يدر هاتريك واندرية سيلفا ودانيال كاريكو وبابلو سارابيا هدف.

مباراة ريال مدريد و إشبيلية لايف

ولمتابعه مباراة ريال مدريد و إشبيلية على الهواء مباشرةً يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق