أخبار

مشاهدة مباراة الزمالك و سموحة اليوم

مشاهدة مباراة الزمالك و سموحة اليوم

يرحل نادي الزمالك اليوم الثلاثاء إلى ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لمواجهة مضيفه فريق سموحه السكندري ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وفي السطور المقبلة ينشر لكم آدم وحواء أبرز التفاصيل الخاصة بالمباراة.

وقبل لقاء الزمالك وسموحة يحتل المارد الأبيض المركز الثاني برصيد 13 نقطة جمعها الفريق بعد أن لعب 6 مباريات تمكن من الفوز في 4 منها وتعادل في مباراة واحدة وتلقى الخسارة في مباراة واحدة أيضاً.

وافتتح الزمالك مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي في الجولة الأولى امام بتروجيت على ملعب إستاد السويس الجديد.

وفي الجولة الثانية ضرب الزمالك ضيفه فريق الإتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد بتروسبورت يوم السبت الموافق الرابع من شهر أغسطس الماضي.

وفي الجولة الثالثة واصل الزمالك عروضه الرائعة بعد أن عاد من ملعب ستاد الجيش بالسويس بهدف مقابل لا شيء على مصر المقاصة يوم الخميس السادس عشر من شهر أغسطس.

وفي الأسبوع الرابع تلقى نادي الزمالك الخسارة الأولى له هذا الموسم على يد فريق النجوم بهدف مقابل لا شيء على ملعب إستاد بتروسبورت يوم الأثنين السابع والعشرين من أغسطس.

وفي الجولة الخامسة عاد الزمالك لسكة الإنتصارات مرة أخرى بالفوز على إنبي برباعية مقابل هدف وحيد على ملعب إستاد بتروسبورت.

قبل أن يضرب الزمالك ضيفه فريق طلائع الجيش في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة على ملعب بترسبورت وقعها المدافع المتألق محمود علاء.

بث مباشر مباراة الزمالك و سموحة اليوم

في الوقت الذي يحتل فيه فريق سموحة المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط جمعها الفريق من الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات وخسر أبناء علي ماهر في لقاء وحيد.

حيث افتتح الفريق السكندري مبارياته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الجولة الثانية سقط سموحة في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط جمهوره أمام فريق النجوم الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء والشهرة.

قبل أن يعود الفريق لنغمة الإنتصارات مرة أخرى بالفوز على إنبي في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب بتروسبورت.

وفي الجولة الرابعة تعادل سموحة مع طلائع الجيش بدون أهداف قبل أن يتعادل مع بيراميدز في الجولة الخامسة بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الماضية سقط رجال علي ماهر في الخسارة الأولى لهم هذا الموسم على يد المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة الزمالك و سموحة لايف

ولمتابعه مباراة الزمالك و سموحة على الهواء مباشرةً يرجى الدخول على الرابط التالي من هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق