الإتصالات والشبكات

خدمة عملاء المصرية للاتصالات الخط الساخن

بعد أن تم إطلاق الشبكة الرابعة لخطوط المحمول في مصر والتي تتبع خدمة عملاء المصرية للاتصالات شهدت الشركة إقبال كبير من قبل المستخدمين والعملاء، لتصبح بذلك الشركة قائمة على كلاً من خدمات المحمول وكذلك خدمات التليفون الأرضي التي نعرفها جميعا.

وأضيف إلى ما سبق كون الشركة قد دخلت وبقوة في تقديمها لأهم العروض المتعلقة بخدمات الإنترنت بالإضافة إلى العروض الخاصة بالمكالمات والرسائل ولكن لأن الشبكة ما زالت جديدة من المؤكد أن هنالك كثير من العملاء ما زالوا لا يعرفون رقم خدمة العملاء أو الخط الساخن لتلك الشبكة لذا اليوم نوضح تلك الأرقام لتكون قادر على تقديم الاستفسارات أو الشكاوى.

الخط الساخن لخدمة العملاء بشركة المصرية للاتصالات

في ظل تواجد 3 شركات منافسة لشركة المصرية للاتصالات تجد أن الشركة قد قدمت عدد كبير من العروض والخدمات المتنوعة سواء المتعلقة بخدمات الإنترنت أو خدمات الاتصالات بشكل عام الأرضية والمحمولة، حيث لم تهمل الشركة الخدمات التي تقدمها للخطوط الأرضية بل قدمت مجموعة متنوعة من العروض التي تعمل في صالح المواطنين.

وبهذا يمكن القول أن شركة المصرية للاتصالات أصبحت الشركة المصرية الأولى المتكاملة باعتبارها المشغل الأول لكافة الاتصالات في مصر سواء كانت المحمول أو الإنترنت أو التليفون الأرضي.

ولهذا من المهم تقديم أرقام خدمة العملاء لتلك الشركة لعملائها الكرام ما عليك سوى الاتصال بالخط الساخن وهو 111 إّذا ما أردت الاستعلام عن الخدمات والعروض الجديدة التي تقدمها الشركة، أو من أجل تقديم المقترحات الخاصة التي تأخذها الشركة على محمل الجد في تطور خدماتها، وكذلك الأمر بالنسبة لاستقبالها لشكاوى العملاء التي تعمل الشركة على حلها بأقرب وقت ممكن.

كذلك يمكنك الاتصال بخدمة العملاء للشركة على الرقم التالي 01555000111 من الهاتف المحمول، وتستقبل الشركة الاتصالات على مدار 24 ساعة بالتالي يمكنك الاتصال بها في أي وقت كان إذا ما أردت الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي أو خدمات الإنترنت التي تقدمها الشركات وأهم العروض الخاص التي تعرضها بين الحين والآخر وستجد العاملين بالشركة يسارعون بالرد على حضراتكم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق