الإتصالات والشبكات

رقم خدمة عملاء we للانترنت واكواد خدمات وي

شركة  WE هي واحدة ضمن أحدث شبكات الإتصالات التي تم إطلاقها في نهاية عام ألفين وسبعة عشر بل وتعد اول مشغل اتصالات مصري متكامل سواء لخدمات الهاتف المحمول والهاتف الأرضي وخدمات الإنترنت بل وتقدم خدمات متميزة في استضافة المواقع، ولذلك نقدم لكم اليوم في مقال شامل ومفصل عن أكواد شركة WE لكل عملائها الجدد مع رقم خدمة عملاء we للانترنت في السطور التالية فتابعونا.

أكواد خدمة عملاء شركة we :

  • أما بالنسبة لبعض الأكواد والأرقام الأخرى الخاصة بشركة we التي قد تحتاج إليها عزيزي القارئ عند الإشتراك في تلك الخدمات فهي كالآتي:

– يمكنك طلب رقم  01555000111 لكي يتم التواصل مع خدمة العملاء بصورة مباشرة أو طلب 111 وسوف تجد فريق كامل مدرب ومؤهل للإجابة على كافة إستفسارات العملاء لمدة أربع وعشرين ساعة.

– ولكي يتم الاستعلام عن الرصيد المتبقي في حسابك فيمكنك الإتصال مباشرة على رقم 322، أما عند الرغبة في تحويل الرصيد من حسابك إلى حساب آخر فيمكن طلب ذلك الكود* 323* رقم الهاتف * المبلغ #.

– وعند الرغبة في طلب خدمة سلفني شكراً فيتم طلب ذلك الكود 0*4#

– أما عند خدمة كلمني شكراً فيتم طلب * 515 رقم الهاتف #.

– ولكي يتم شحن الرصيد من الكارت فيمكنك الإتصال المباشر على رقم ثلاث خمسات او يتم طلب * 555 نجمة كود الشحن #

لمعرفة المزيد من اكواد we المختلفة للاشتراك فى باقات المكالمات والانترنت.

نبذة عن شركة  WE :

  • شركة we أو المصرية للإتصالات سابقاً هي شركة مساهمة مصرية تخصصت في مجال الإتصالات منذ عهد طويل فكانت تقوم بتقديم خدمات الهاتف الثابت أو الأرضي كما يطلق عليه، وفيما بعد بدأت بتطوير خدماتها لتشمل خدمات الإنترنت الثابت أيضاً وعملت على تقديم خدمات متعددة في استضافة المواقع والشبكات الداخلية والتأمين المعلوماتي ما جعلها تحوز على ثقة الكثير من العملاء.
  • وفيما بعد وخاصة في سبتمر عام ألفين وسبعة عشر أطلقت رسمياً شركة المصرية للإتصالات خدمات الهاتف المحمول لكي تصبح أحدث شبكة هواتف محمول والشركة الرابعة في السوق المصري، بحيث أصبحت تنافس كبرى الشركات الأخرى وذلك بسبب خدماتها المتميزة حيث تقدم اقل سعر للدقيقة مما جعل عدد المشتركين بها يصل إلى ستة ملايين مشترك فور إطلاقها حيث تخصصت في رقم 015 .

رقم خدمة عملاء we للانترنت:

  • وبالطبع عملت شركة وي we على تقديم عدد من العروض المتميزة التي تنافس بها كبرى الشركات الأخرى لكي تستقطب أكبر عدد من العملاء وخاصة في عروض الإنترنت التي تتميز به شركة we بجدارة، نجد على سبيل المثال:

– باقة العشرة جنية تمنحك تلك الباقة عدد خمسمائة ميجا بايت أساسية وخمسمائة ميجا بايت إضافية طوال الشهر على أن يتم ترحيل عدد الميجا بايتس المتبقية إلى الشهر التالي، ولطلب تلك الباقة يمكنك الضغط على *999*10#.

– باقة العشرين جنية فهي تمنحك الف مائتي وخمسون ميجابايت وألف مائتي وخمسون ميجابايت أخرى ويتم أيضاً ترحيل عدد الميجابايتس المتبقية للشهر التالي، وللاشتراك في تلك الباقة يمكنك طلب *999*20#.

– اما بالنسبة لباقة الأربعين جنية فهي تمنحك ثلاثة جيجابايت أساسية وأخرى إضافية ليصبح الإجمالي ستة ميجابايت ولكي يتم الإشتراك يتم طلب  *999*40#.

– ولكي يتم الإشتراك في باقة المائة جنية التي تمنحك تسعة ميجابايت أساسية وأخرى إضافية يتم طلب *999*100#.

  • أما بالنسبة الباقات اليومية حيث توفر الشركة عدد من الباقات اليومية التي تختلف عروضها طبقاً الرصيد المتبقي لديك بداية من خمسة وعشرون ميجابايت بجنية في اليوم يتم طلب *999*01#.
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق